شنيشل : مباراتنا مع الجزيرة الاردني صعبة ونسعى للمحافظة على اللقب الآسيوي

اكد مدرب نادي القوة الجوية لكرة القدم راضي شنيشل ، ان فريقه سيلعب مباراة صعبة امام نادي الجزيرة الاردني ، متصدر المجموعة الاولى ، ونسعى لتحقيق الفوز من اجل العودة للصدارة من جديد .

واضاف شنيشل خلال المؤتمر الصحفي لمباراة القوة الجوية والجزيرة الاردني ، والذي عقد اليوم الاثنين في العاصمة الاردنية عمان ، ان الفائز بمباراة يوم غداً الثلاثاء سيتصدر المجموعة الاولى ويضمن بنسبة كبيرة تأهله للدور الثاني ، بالرغم من انه من السابق لاوانه معرفة المتأهلين لوجود افضل ثاني بالمجاميع الثلاثة ايضاً .

 

واوضح شنيشل " فريقنا مستقر من الناحية الفنية ، ومعنويات لاعبيه عالية ، لاسيما بعد الفوز الذي تحقق على متصدر الدوري العراقي نادي الزوراء بـ(2-1) بالاسبوع الماضي ، ويعاني لاعبونا التعب والارهاق نتيجة مباريات الدوري الممتاز المضغوطة ، لكننا سنعمل للوصول للجاهزية المطلوبة بمباراتنا امام الجزيرة الاردني ".

 

وتابع شنيشل " ثقتنا كبيرة بجميع اللاعبين ، ونأمل ان ينفذوا الواجات التي سيكلفون بها في المباراة ، وسنختار التشكيل المناسب من اجل تحقيق الفوز، وسنلعب بشخصية البطل من اجل الحفاظ على اللقب الذي احرزناه في الموسمين الماضيين" .

 

من جانبه اكد لاعب القوة الجوية الدولي احمد اياد ، ان الصقور جاهزون لتحقيق نتيجة ايجابية امام نادي الجزيرة الاردني غداً الثلاثاء .

 

واضاف اياد " طموحنا تحقيق الفوز واضافة ثلاثة نقاط مهمة لرصيد فريقنا ، لانها السبيل الوحيد التي ستبقينا بالمنافسة على صدارة المجموعة الاولى ، واننا نعاهد جماهير النادي الوفية والتي ساندتنا باستمرار ، باننا عازمون على تحقيق الفوز ومواصلة السعي للحافظ على اللقب الاسيوي ".

 

ويخوض نادي الجزيرة الأردني مباراة مهمة امام ضيفه القوة الجوية العراقي ، مساء غد الثلاثاء على ملعب الحسن بمدينة إربد الاردنية ، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

 

وسيرتدي لاعبوا القوة الجوية العراقي الملابس الصفراء ، فيما سيرتدي لاعبوا الجزيرة الاردني الملابس الحمراء ، علماً ان مباراة الذهاب التي جرت بالعاصمة القطرية الدوحة انتهت بتعادلهما بـ(2-2).

 

ويتصدر نادي الجزيرة الاردني جدول ترتيب المجموعة الاولى برصيد (10) نقاط من (4) مباريات، والقوة الجوية ثانيا برصيد (7) نقاط من (3) مباريات ، والمالكية البحريني (3) نقاط من 3 مباريات، وأخيراً السويق العُماني بلا رصيد .

 

اقراء ايضا