السد يخوض مرانه الرئيسي استعدادا للوصل الاماراتي وتحكيم ياباني للمباراة

بعزيمة وباصرار كبير خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد مرانه الرئيسي ، فى السادسة والربع مساء السبت على الملعب الفرعي بالنادي استعدادا لمباراة الوصل الاماراتي ، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا.
 
يدخل الزعيم المباراة في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من 4 مباريات ، عقب الفوز في الجولة الاولى على الوصل بالاماراتي بهدفين لهدف ، ثم مواصلة الفوز على بيرسبوليس الايراني بالدوحة 3 \ 1 ، قبل الخسارة من ناساف الاوزبكي بكارشي بهدف نظيف ، وتعويض الخسارة في الجولة الرابعة بالفوز على ناساف بالدوحة برباعية نظيفة.
 
وعلى الجانب الأخر لم يحقق فريق الوصل أي نقطة حتى الان في المجموعة الثالثة بعد خسارته 4 مباريات امام السد 2 \ 1 ، وناساف الاوزبكي 1 \ 0 ، وامام بيرسبوليس 3 \ 0 و 1 \ 0 على التوالي.
 
ويسعى الفريق السداوي لتحقيق الفوز من أجل تأكيد تأهله للدور الثاني من البطولة وقبل خوض الجولة السادسة امام بيرسبوليس بطهران.
 
وشهد المران الرئيسي لعيال الذيب مشاركة قوية من جميع نجوم الفريق الأول وتحت أشراف وقيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا ، والذى حرص على أختيار التشكيلة المناسبة التى سيخوض بها لقاء الوصل , وأهتم الجهاز الفني بتدريبات خاصة على المرمى لاسيما في الجانب الهجومي وطريقة تحرك اللاعبين طوليا وعرضيا.
 
دعم كبير من ادارة الزعيم
حرص جهاز كرة بنادي السد برئاسة محمد غانم العلي على حضور المران الرئيسي من أجل دعم عيال الذيب بكل قوة قبل مباراة الوصل المقبلة.
 
غياب حمرون امام الوصل واستعادة مرتضى
تشهد مباراة الزعيم امام الوصل غياب اللاعب الجزائري يوغرطة حمرون بسبب الاصابة في عضلات الحوض ، فيما يستعيد الفريق السداوي مدافعه مرتضى كنجي بعد تعافيه من الاصابة التى ابعدت عن الفريق منذ مباراة الاهلي بالدوري.
 
تقلصات الظهر تبعد علي فريدون عن المواجهه الاسيوية
يغيب المهاجم علي فريدون عن الزعيم في مباراة الوصل المقبلة ، بسبب تقلصات عضلات الظهر ، والتي ابعدته عن المران الرئيسي مساء السبت.
 
اجتماع مثير قبل انطلاقة المران
قام الجهاز الفني بالأجتماع بعيال الذيب قبل أنطلاقة المران بدائرة منتصف الملعب للحديث من اللاعبين عن أهم نقاط اللقاء الفنية وحث اللاعبين على تقديم الأفضل فى اللقاء المقبل
 
لوكا يقسو على الحراس
حرص الايطالي لوكا سكنزاني مدرب الحراس للفريق الأول على تكثيف التدريبات الحركية من العمق والأطراف لثلاثي حراس المرمى سعد الدوسري ومشعل برشم وجهاد محمد من أجل زيادة الوعي الحركي بشكل انفرادي وجماعي , مع تكثيف خاص لتدريبات رد الفعل
 
مؤتمر صحفي وأجتماع فني
يقام المؤتمر الصحفي لمباراة السد والوصل الاماراتي في الخامسة مساء الاحد بقاعة المؤتمرات بنادي السد ، فيما يعقد الاجتماع الفني للمباراة في الخامسة والنصف بالقاعة الكبرى بالنادي.
 
تغطية اعلامية مميزة
حظي المران الرئيسي للفريق السداوي مساء السبت بتغطية اعلامية مميزة من قناة الكأس وقناة البي ان سبورت والصحف المختلفة ، من أجل اجراء لقاءات مع اللاعبين والمسؤولين بخصوص مباراة الوصل المقبلة.
 
تحكيم ياباني للمباراة 
من جهة أخرى أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن تعيناتها لحكام الجولة الخامسة لبطولة دوري أبطال آسيا لنسخة 2018 .
 
ويتكون طاقم حكام مباراة السد والوصل الاماراتي , من الياباني ريوجي ساتو حكم ساحة، وتورو ساجارا مساعد أول، وهيروشي ياما يوشي مساعد ثاني، والفسطيني براء أبو عيشة حكم رابع، وسيكون مراقب المباراة طلال علي السويلميين من الأردن ، ومراقب الحكام الماليزي صبح الدين بن صالح.

 

اقراء ايضا