السيلية يفوز على الريان في دوري قطر غاز تحت 23 سنة

اختتمت اليوم منافسات الجولة التاسعة عشرة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة لكرة القدم وشهدت إقامة 3 مباريات .
   ففي مباراة أولى، فاز فريق السيلية على نظيره الريان بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.
   سجل أهداف السيلية راشد الراشدي في الدقيقة 34، وعلاء الصاصي في الدقيقة 38، وعبد الله الفيحاني في الدقيقة 51 (من ركلة جزاء).
  وفي مباراة ثانية، فاز العربي على الغرافة بنتيجة (3 /1) على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.
  سجل أهداف اللقاء محمد كأني وحسن داد وابراهيم كلا للعربي وسجل هدف الغرافة روبرت كيخادا في الدقيقة 43.
  وبهذا الفوز عزز العربي وصافته للدوري برصيد 41 نقطة خلف الدحيل المتصدر برصيد 49 نقطة.   وفي مباراة ثالثة، تعادل نادي قطر مع الخريطيات بهدف لكل منهما اليوم على ملعب نادي السيلية.
   وكانت الجولة التاسعة عشرة من دوري قطرغاز تحت 23 عاما انطلقت أمس باقامة ثلاث مباريات، وانتهت بفوز الدحيل على الأهلي بخمسة اهداف مقابل هدف على استاد الشمال.   ورفع الدحيل رصيده الى 49 نقطة وبات قريبا جدا من التتويج، اذ يحتاج للفوز في مباراته بالجولة القادمة ليحسم اللقب قبل انتهاء المنافسة بجولتين أو يتوج في حال خسارة العربي بهذه الجولة، وكانت نتيجة هذه المباراة قد ابقت رصيد الاهلي عند 21 نقطة.
  وفاز الخور على السد بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت على ملعب نادي السيلية، ورفع الخور رصيده الى 24 نقطة بينما تجمد رصيد السد عند 25 نقطة.
كما تغلب المرخية على أم صلال بهدف دون رد، على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ليرفع المرخية رصيده إلى 26 نقطة وواصل نتائجه الجيدة بينما تجمد رصيد أم صلال عند 10 نقاط في المركز الأخير.
 

اقراء ايضا