الريان يحكم قبضته على صدارة دوري الطائرة

أحكم فريق الريان قبضته على صدارة بطولة الدوري للكرة الطائرة فئة الرجال، بعد فوزه اليوم على العربي بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة التي جمعتهما على صالة الاتحاد.
   هذا الفوز منح الريان 3 نقاط حافظ بها على فارق الثلاث نقاط بينه وبين الشرطة أقرب منافسيه على صدارة الدوري قبل 4 جولات من نهايته، حيث رفع الريان رصيده إلى 41 نقطة .أما العربي فظل في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.
  ولعب الريان بشكل جيد في مباراة اليوم، حيث نجح في الفوز بالشوط الأول بفارق 5 نقاط بنتيجة 25 - 20 ، إلا أن العربي عاد بقوة في الشوط الثاني ونجح في الفوز فيه بفارق 6 نقاط بنتيجة 25 - 19 ، ولعبت عناصر فريق الريان بأداء قوي في الشوط الثالث الذي انتهى لصالح الريان وبفارق مريح من النقاط وصل الى 8 بنتيجة 25 - 17 ، ولكن اداء العربي نشط في الشوط الرابع وكان خصما عنيدا أمام الريان وكان قريبا من تحقيق التعادل، ولكن خبرة لاعبي الريان حسمت الشوط لصالحهم بنتيجة 25 - 23.
  وفي مباراة ثانية لعبت اليوم ايضا حقق الشرطة فوزا سهلا على الوكرة بثلاثة اشواط نظيفة بواقع / 25 - 21 و 25 - 21 و 25 - 18 / هذا الفوز رفع رصيد الشرطة الى 38 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط من المتصدر لتستمر الاثارة في الدوري حتى جولاتها الاخيرة.
 

اقراء ايضا