المنتخب الألماني يواصل العمل تحت شعار الأفضل لا يرتاح أبدا

تجمع المنتخب الألماني، اليوم الثلاثاء، استعدادا لخوض مباراتين وديتين من العيار الثقيل أمام منتخبي إسبانيا والبرازيل، استعدادا لكأس العالم لكرة القدم بروسيا، وأظهر اللاعبون جاهزيتهم للذهاب إلى العمل تحت شعار "الأفضل لا يرتاح أبدا".

وتحدث توماس مولر مهاجم المنتخب الألماني عن "فريقين عالميين" وعبر عن آماله أن يتغلب المنتخب الألماني على نظيره البرازيلي مثلما حدث في آخر مواجهة جمعتهما في الدور قبل النهائي بمونديال، 2014 على الرغم من أنه لا يتوقع الفوز بنفس النتيجة- علما بان المنتخب الألماني فاز وقتها 7 / .1

ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره البرازيلي، الفائز بكأس العالم خمس مرات، يوم الثلاثاء المقبل في برلين، ولكن قبلها سيلتقي المنتخب الألماني، يوم الجمعة المقبل، في دوسلدورف مع المنتخب الإسباني بطل العالم في 2010 و أمم أوروبا في نسختي 2008 و.2012 وقال المدافع جيروم بواتينج :" أنهما فريقان منافسان جذابان .

إنهما فريقان مختلفان ولكنهما عالميان، نريد أن نعرف إلى أين وصل مستوانا". وكان اليوم تم حجزه للأنشطة التسويقية حيث تم كشف النقاب عن الشعار الجديد بجانب الزي الاحتياطي، والذي يشبه في تصميمه القميص الأخضر الذي ارتداه الفريق خلال تتويجه للمرة الثالثة من أصل أربع مرات بلقب المونديال في إيطاليا عام .1990

ومن المقرر أن يعلن يواخيم لوف،المدير الفني للمنتخب الألماني (الملقب بالماكينات) عن القائمة الأولية للفريق المشاركة في كأس العالم في منتصف أيار/مايو. وقال لاعب خط الوسط ليون جوريتسكا :" لدينا فرصة أخرى جيدة لاختبار أنفسنا أمام فريقين من أفضل الفرق في العالم". واختار لوف 26 لاعبا- من بينهم 17 لاعبا شاركوا مع المنتخب الذي فاز بكأس القارات العام الماضي، وثمانية لاعبين من الذين فازوا بمونديال -2014 للمباراتين.

وسيكون امام المنتخب الألماني مباراتين وديتين أخيرتين أمام النمسا والسعودية قبل انطلاق منافسات كأس العالم في 14 حزيران/يونيو ، حيث يلعب المنتخب الألماني في مجموعة تضم منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية. 

اقراء ايضا