الوكرة يهزم الخور وينتزع صدارة دوري كرة اليد

انتزع الوكرة صدارة الدوري القطري لكرة اليد من الدحيل وذلك بعد فوزه على الخور بنتيجة 34 / 25 بعد أن كان الشوط الأول انتهى بتقدمه 18 / 15 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بصالة دحيل الرياضية ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري .

وبهذا الفوز رفع الوكرة رصيده إلى 40 نقطة وتقدم إلى المركز الأول مستفيدا من تأجيل مباراة الدحيل مع الغرافة بسبب مشاركة الأخير في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس المقامة حاليا في مدينة صفاقس التونسية، وفي المقابل أصبح رصيد الخور 14 نقطة في المركز العاشر .
وحقق السد فوزا مهما على الريان بنتيجة 29 / 26 وانتهى الشوط الأول لصالحه بواقع 13 / 10 ليرتفع رصيد السد إلى 28 نقطة ويتقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن الغرافة " الخامس"، في حين أصبح رصيد الريان 32 نقطة بقي بها في المركز الثالث ولكنه ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على اللقب في ظل اتساع الفارق بينه وبين الوكرة إلى ثماني نقاط قبل أربع جولات فقط من ختام الدوري .
وفاز الأهلي على الشمال بنتيجة 27 / 25 وكان الشوط الأول انتهى بتقدمه 11 / 10 ليصل رصيد الأهلي إلى 24 نقطة ويتقدم إلى المركز السادس مؤقتا مستفيدا من تأجيل لقاء قطر والعربي بسبب مشاركة الأول في البطولة العربية فيما أصبح رصيد الشمال 16 نقطة في المركز التاسع .
 

اقراء ايضا