نجوم من الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم QNB

حملت مباريات الأسبوع الحادي والعشرين لدوري نجوم QNB شعار استمرار التحديات بين الفرق واللاعبين من أجل تقديم وتحقيق الأفضل وذلك قبل جولة واحدة من نهاية الدوري هذا الموسم 2017 / 2018.. وقد ظهر عدد كبير من النجوم بمستويات رائعة للغاية وكان لهم دور مع أنديتهم في الجولة المذكورة والتي شهدت هبوط المرخية للدرجة الثانية، وتحديد الخريطيات ليلعب المباراة الفاصلة مع الوكرة وصيف بطل دوري الدرجة الثانية.
 
كاريكاري ( العربي )
 
قاد اللاعب الغاني كاريكاري العربي لانتصار ثمين على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث أحرز اللاعب الهدفين الثاني والثالث ليساهم وبقوة في فوز العربي وحصوله على الثلاث نقاط يرفع بهم رصيده إلى 24 نقطة ويتقدم إلى المركز السابع بعدما كان تاسعاً، في الوقت الذي حقق العربي الانتصار الرابع على التوالي لتكون المرة الأولى هذا الموسم والتي يحقق فيها الفريق 4 انتصارات على التوالي.
 
 
محمود المواس ( أم صلال )
 
كان للاعب أم صلال محمود المواس دور هام في لقاء فريقه أمام الريان والذي إنتهى بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، فقد سجل المواس الهدف الأول لأم صلال قبل أن يدرك الريان التعادل، ثم أحرز كل فريق هدف ثاني بعد ذلك في اللقاء الذي تألق خلاله المواس وواصل تحركاته الإيجابية على مرمى المنافسين ليؤكد أنه من النجوم البارزين لفريق أم صلال هذا الموسم.
 
 
ومازال أم صلال يأمل في أن ينهي الدوري في المركز الرابع بالرغم من أن الغرافة يحتل المركز الرابع حالياً بفارق الأهداف قبل جولة واحدة من نهاية الدوري في موسمه الجاري، وستكون الجولة الثانية والعشرين والأخيرة حاسمة.
 
 
سعود ناصر ( الخريطيات )
 
يعتبر سعود ناصر لاعب الخريطيات من اللاعبين الذين برزوا في هذه الجولة بعدما قاد فريقه لانتصار غالٍ وثمين على نادي قطر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وهذا الفوز كان السبب في تحديد الخريطيات ليلعب المباراة الفاصلة مع الوكرة وصيف بطل دوري الدرجة الثانية.
 
 
سعود ناصر سجل هدف قاتل لفريقه في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة أمام نادي قطر، ليقوده لفوز هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وليحصل الخريطيات على ثلاث نقاط يرفع بهم رصيده إلى 16 نقطة في المركز الحادي عشر قبل المرخية -الذي هبط رسمياً -بأربع نقاط قبل جولة واحدة من النهاية.
 
 
سالم خليفة  ( الخور )
 
قاد سالم خليفة لاعب الخور فريقه لانتصار مهم على السد بهدف دون رد أحرز اللاعب في الدقيقة 85 من عمر المباراة وقبل دقائق بسيطة من نهاية هذه المواجهة، وبذلك يؤمّن الخور بقاءه في دوري النجوم الموسم القادم، حيث أنه كان من الفرق المهددة بلعب المباراة الفاصلة غير أن فوزه على السد أمّن استمراره في الدوري الموسم القادم 2018 / 2019 .
 
 
يوسف العربي ( الدحيل)
 
مرة أخرى يؤكد النجم المغربي يوسف العربي على قدراته الفنية والتكتيكية والتهديفية العالية، فقد وصل للهدف رقم 26 هدا الموسم حتى الآن قبل جولة واحدة من نهاية موسم الدوري، وهو متصدر قائمة الهدافين بفارق هدف واحد عن زميله يوسف المساكني الذي لديه 25 هدف.
 
 
وقد ساهم النجم يوسف العربي في فوز الدحيل على المرخية بأربعة أهداف مقابل هدفين، حيث سجل اللاعب الهدفين الثاني والثالث لفريقه ليواصل مشوار تألقه وتميزه وليؤكد دوماً على أنه لاعب قناص وهداف كبير.
 
 
 
تيمور عبدالخاليقوف ( السيلية )
 
بعد سلسلة من الخسائر والهزائم في الأسابيع الأخيرة، عاد السيلية من بعيد لنغمة الانتصارات بتحقيقه الفوز على الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في مباراة تألق خلالها اللاعب تيمور عبدالخاليقوف الذي سجل هدفين من الثلاثية، وبذلك يحصل السيلية على ثلاث نقاط مهمة ويؤّمن المركز السادس الذي سينهي به دوري هذا الموسم. 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

اقراء ايضا