مدرب السد : الخسارة أمام الخور ستكون درسا للاعبي الفريق

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد، غضبه على الخسارة التي تعرض لها فريقه امام الخور بهدف دون رد، ضمن الاسبوع الحادي والعشرين من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB). 
     وقال فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء : "الاداء لم يكن مرضيا ولم اتعرف على فريقي في هذا اللقاء وأشعر بالحزن والخجل من النتيجة واقدم التهنئة الى فريق الخور". 
    وأضاف أن الخور استطاع الفوز بجهد قليل وقد حالفهم التوفيق في تسجيل هدف منحهم الثلاث نقاط .. مشيرا الى أن السد ليس من نوعية الفرق التي تلعب بهذه الطريقة ويجب على اللاعبين ان يستوعبوا درس اليوم جيدا. 
    وتابع" هذه الخسارة درس للاعبي السد وعليهم أن يعلموا انني غاضب للغاية .. ولا اقبل هذا في المباريات القادمة". 
    واشار إلى أن السد امامه بطولات مهمة ويجب أن يكون لقاء الخور درسا بالنسبة لهم حتى لا يتكرر ..وقال " نحن مقبلون على مواجهات في غاية الاهمية بدوري الابطال الاسيوي وكذلك الكؤوس المحلية وما حدث يجب الا يتكرر مرة أخرى لان السد فريق كبير لا يقبل بتلك الخسائر". 
    في المقابل، أعرب ناصيف البياوي مدرب فريق الخور عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز على السد بهدف دون رد وضمان البقاء الرسمي في بطولة الدوري. 
     وقال البياوي في المؤتمر الصحفي " لقد قدمنا مستوى مميزا أمام فريق كبير مثل السد ونجحنا في الوصول لهدفنا وهو ضمان البقاء بصورة رسمية في الدوري ". 
     وتابع: " لقد حصدنا ثلاث نقاط غالية ، فعلى الرغم من صعوبة المواجهة واهدار ركلة جزاء ، الا ان اللاعب سالم خليفة سجل هدفا بطريقة رائعة منحتنا الفوز". 
     وأضاف مدرب الخور" هدفنا أن نحقق الفوز في المباراة الاخيرة بالدوري من أجل تحسين وضعنا ونأمل أن ننهي الموسم في وضع افضل ". 
     كان الخور قد حسم بقاءه رسمياً في الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) الموسم القادم ، وابتعد عن صراع الهبوط بعدما حقق الفوز على نظيره السد بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم على استاد جاسم بن حمد بنادي السد . 
 

اقراء ايضا