بولنت مدرب الغرافة: سنلعب بنفس بروح الآسيوية أمام العربي

قال مدرب الغرافة بولنت: لقد حاولنا امام الاهلي السعودي في الجولة الرابعة لدوري أبطال آسيا ان نحصل على ثلاث نقاط، ولله الحمد حصلنا على نقطة والان نركز على مباراتنا امام العربي في الأسبوع الحادي والعشرين للدوري كون المباراة امامه مهمة جداً، ورغم كل الضغط علينا محلياً وخارجياً سنحاول ان نوجد توازن في البطولتين ونوفير الجهد المناسب لكل مباراة.. نريد الاستمرار في المربع الذهبي وهو ما نلعب من اجله، وبلا شك ان المباراة امام العربي صعبة الا ان طموحنا واستعداداتنا كبيرة لتحقق الفوز والتواجد في المربع.
أضاف: فريقنا سيلعب بنفس الروح والحماس امام العربي، وهو ما سيكون ايجابياً للفريق بصورة عامة.. واشار انه سيتواصل غياب المهدي علي وثامر جمال، فيما تارمي كان يعاني من اصابة امام الاهلي، وسوف نراه خلال اليوم وغداً ونقرر مشاركته من عدمها وهو ما ينطبق على المهدي علي.
وتحدث لاعب الغرافة فهيد الشمري في المؤتمر الصحفي، وقال: العربي بالفترة الاخيرة يعيش نشوة النتائج الجيدة وهو يختلف عما كان عليه في بداية الموسم، وايضاً مؤازرة الجماهير كان لها دور مع الفريق.
وواصل: نحن سندخل المباراة من اجل الفوز كونه يقودنا للبقاء في المربع الذهبي.. نتائج فريقنا جيدة في الفترة الاخيرة لاسيما ان النتائج جاءت بعد تجانس اللاعبين، وان الهدف ان نعزز حضورنا بالمربع الذهبي، مشيراً الى ان طموح الغرافة ليس له حدود، والموسم الحالي أصعب من المواسم الماضية والتنافس بالمربع واللقب والهبوط، وكل شئ متاح وما نحتاجه الحضور الجماهيري، ونحن في الغرافة ننافس على جبهتين محلية في الدوري وايضاً في دوري أبطال آسيا، وكل بطولة لها حسابها من قبل الجهاز الفني واللاعبين.
واوضح أن الهدف هو خدمة الفريق ولا يهم ان اكون اساسياً او احتياطياً، والغرافة واسمه فوق اي اعتبار.
 

اقراء ايضا