البياوي مدرب الخور: نعتبر كل مبارياتنا المتبقية نهائيات كؤوس

أكد التونسي ناصيف البياوي مدرب الخور ان كل مباراة من المباريات المتبقية بدوري نجوم QNB يعتبرها مباراة نهائية لا بديل عن الفوز فيها والحصول على النقاط الثلاثة.. وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الخميس بناديه استعدادا للقاء نادي قطر بالجولة العشرين: تحقيق الخور او القطراوي الفوز في كل مباراة يعني ضمان البقاء للفريق الفائز بشكل رسمي والابتعاد عن شبح الخطر و الهبوط.

واشار الى ان انتصار فريقه على السيلية الجولة الماضية يمثل دافع قوي لمواصلة المشوار الصعب، واللاعبون لديهم العزيمة والاصرار والتصميم من اجل تحقيق الفوز على قطر والحصول على النقاط الثلاثة.

اضاف: فريق قطر تطور بشكل كبير في القسم الثاني للدوري وقدم مباريات كبيرة، واستطاع حصد الكثير من النقاط ساعدته على الابتعاد عن المراكز الأخيرة.

واوضح انه يعرف جيداً نقاط القوة والضعف في فريق قطر ونعرف كيف نواجهه في اللقاء الصعب.. وتابع: انا مدرب واقعي واستراتيجيتي ثابتة وهى اللعب من اجل عدم الخسارة.

واشاد بالعلاقة التي تجمع الجميع داخل الخور، وقال: العلاقة بيننا داخل الفريق عائلية وبيننا لُحمة كبيرة تساعدنا على التركيز في هذه المرحلة الصعبة من عمر الدوري.

وتحدث عبد العزيز متولي لاعب الخور، فقدم الشكر للادارة ولمدربه على منحه الفرصة والثقة للعب مع الفريق.. وقال: انا جاهز ومستعد من جميع النواحي لمواجهة ولقاء نادي قطر، وسأعمل على تقديم افضل مبارياتي امام فريق السابق.. واشار الى ان الخور خاض استعدادات جيدة مما يجعلنا كلاعبينا جاهزين للمباراة وتحقيق الفوز.

اقراء ايضا