السباعي مدرب الخريطيات: نحلم بالفوز على الدحيل

قال ياسر السباعي ـ مدرب الخريطيات ـ ان مباراة فريقه امام الدحيل بالأسبوع العشرين للدوري ستكون صعبة للغاية لانها امام المتصدر، مشيراً الى الدحيل يعيش فترة جيدة سواء بالدوري أو البطولة الآسيوية، وتمنى ان يحقق الفوز وان يوقف انتصارات الدحيل.
وأضاف السباعي قائلاً بالمؤتمر الصحفي:"كنا نستحق الفوز امام الاهلي في الجولة الماضية، وقد دفعنا ثمن الاخطاء الفردية، والهدف المبكر صعب من مهمتنا، وأتمنى ان يحالفنا التوفيق في المباريات القادمة، والدحيل لم يخسر حتى الان لذلك سيكون حلم لنا ان نفوز عليه  وسنلعب من اجل تحقيق هذا الحلم.. وسيغيب عنا محمد عبد الرحمن المدافع، وسيكون من الصعب مشاركة الحارس احمد سفيان."
وأوضح ان تركيزه الكبير في الوقت الحالي على البقاء بالدوري، بالاضافة الى هناك تفكير بنسبة 10% في المباراة الفاصلة.. واشار الى ان المباريات المتبقية لفريقه بالدوري بمثابة نهائي كؤوس والتي يجب الفوز بها.
من جانبه، قال أنور ديبا ـ لاعب الخريطيات ـ ان المباراة صعبة امام الدحيل وانه لايوجد شىء مستحيل في كرة القدم، وتمنى ان يركز لاعبي الفريق حتى يحققوا نتيجة طيبة سواء بالفوز او التعادل.
وأضاف ديبا قائلاً:" نحتاج الى التركيز والابتعاد عن الاخطاء الفردية التي ادت الى الهزائم الكثيرة، وهناك مباريات قدمنا بها مستويات جيدة لكننا لم نحصد بها نقاط، واتمنى ان نبتعد عن المركز المتأخر الذي نحتله في الوقت الحالي."
وقال ان فريقه بحاجة الى تحقيق فوز وحيد لضمان خوض المباراة الفاصلة، مشيراً الى ان الخريطيات مازال مهدد بالهبوط المباشر.. واوضح ان علاقته جيدة مع المدرب وانه حريص على الاستفادة من الحرية التي  تمنح له بالملعب من اجل مصلحة الفريق.
 

اقراء ايضا