السليمي مدرب المرخية: سنتمسك بالأمل حتى اللحظة الأخيرة

أكد عادل السليمي ـ مدرب المرخية ـ حاجة فريقه الى الفوز في مباراته امام الاهلي بالأسبوع العشرين للدوري للإبقاء على آماله في الابتعاد عن المركز الاخير بجدول الترتيب، وقال ان المباراة ستكون بمثابة التحدي وان فريقه سيحاول التمسك بالامل.
وأضاف السليمي قائلاً بالمؤتمر الصحفي: وضعية الخريطيات افضل منا، وهدفنا مع الخريطيات خوض الفاصلة، وسنلعب من اجل تحقيق الكثير من النقاط في المباريات الثلاثة المتبقية لنا رغم صعوبتها ورغم الغيابات، واللاعبون يتحملون المسئولية ولم يفقدوا الامل رغم الظروف وسنتمسك بالامل حتى اللحظة الاخيرة.. وهناك بعض اللاعبين الغائبين مثل آدن علي للايقاف وعبد القادر الياس للاصابة وتيجان ايضاً سيغيب، وهذه الغيابات الثلاثة مهمة.
واشار الى ان الاهلي ورغم البقاء سيلعب من اجل تحسين ترتيبه وهو  سيخفف من الضغوط عليه، واوضح ان الاهلي فريق كبير ويضم لاعبين جيدين، مؤكداً حاجة المرخية للفوز وان المهمة الاولى ستكون الحصول على النقاط الثلاثة.  
واوضح السليمي ان مباراة الاهلي قد تكون الفرصة الاخيرة لفريقه في الهروب من شبح الهبوط، وقال ان الفريق يحتاج الى تقديم مستوى جيد مع نتيجة طيبة، واشار الى ان المرخية مطالب بعدم ارتكاب الاخطاء حتى يحقق النتيجة المطلوبة.. واكد السليمي ان فريقه في موقف لايحسد عليه، موضحاً ان كرة القدم تنصف اللاعب المجتهد، واعرب عن ثقته في قدة الفريق على تحقيق الفوز.
من جانبه قال محمد البكري ـ حارس المرخية ـ  ان فريقه ليس لديه ما يخسره، وانه سيخوض مبارياته الاخيرة من اجل الفوز، واعرب عن ثقته في قدرة الفريق على تخطي المرحلة الصعبة التي يمر بها في الوقت الحالي.. واشاد بمدافعي فريق المرخية وبالمستوى الذي يقدموه في المباريات، وقال انه كحارس يتحمل المسئولية.
 

اقراء ايضا