لاودروب قبل مباراة العربي : ساختار اللاعبين الأكثر جاهزية

اعترف مايكل لاودروب المدير الفني لفريق الريان بضيق الوقت للإعداد للقمة الجماهيرية أمام فريق العربي في الأسبوع العشرين لدوري نجوم QNB، حيث أن الفريق لعب امام الهلال السعودي يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال آسيا، ووصل الدوحة الأربعاء مساء.
 وقال مدرب الريان في تصريحات له عن المباراة المقبلة: لدينا يوم واحد فقط للإعداد لهذه المباراة بعد عودتنا من الرياض.. وأشار لاودروب إلى أن مواجهة العربي ستكون فرصة لمنح عدد من اللاعبين الشباب المشاركة نظراً لضغط المباريات الذي يعاني منه الرهيب، مؤكداً بأنها فرصة رائعة للاعبين الشباب لإثبات قدراتهم لمنحهم المزيد من الثقة والمشاركة في مثل هذه المباريات القوية.
 وأضاف: كل مباراة نلعبها للفوز، ولا يعني أن منح الثقة للشباب أن الفريق لا يبحث عن الفوز، ولكن هناك بعض اللاعبين الغير قادرين على المشاركة في هذه المواجهة نظراً لضيق الوقت للإعداد لها، ومنحهم فرصة للراحة، مما سيجعلنا ندفع بعدد جديد من اللاعبين وهذه فرصتهم.
 واستطرد قائلاً: لدينا غيابات في هذه المباراة تتمثل في إيقاف الثنائي دانيال جومو وسيبستيان سوريا نظراً لحصولهما على الإنذار الرابع في المباراة الماضية أمام الغرافة، لذلك سنبحث عن البديل المناسب للمشاركة في هذه المباراة وتمثيل الريان بأفضل صورة أمام العربي.
أما عمر باري حارس الريان فقال في تصريحات عن هذه المباراة: لدينا مواجهة هامة أمام فريق العربي، وهدفنا الفوز بها على الرغم من خروجنا من المنافسة على لقب دوري نجوم QNB، ولكن الفوز سيكون له أثر إيجابي على الفريق قبل مباراة العودة أمام الهلال السعودي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
وأضاف: لدينا ضغط مباريات، فبعد أن لعب الفريق مع الهلال السعودي يوم الثلاثاء الماضي، سنلعب مع العربي يوم الجمعة، ولكن المدرب لديه القدرة على اختيار اللاعبين الجاهزين للمشاركة في هذه المباراة لأنه يمتلك تشكيلة كبيرة من اللاعبين القادرين على اللعب ضد أي خصم.
وحول أهمية الحصول على الثلاثة نقاط في ظل ضمان الفريق للحصول على المركز الثالث في ترتيب الدوري، أشار إلى أن الفوز على العربي له شأن آخر وأي خسارة للفريق من الممكن أن تؤثر على معنويات اللاعبين قبل مباراة الهلال في دوري أبطال آسيا.
 
 
 

اقراء ايضا