بولنت مدرب الغرافة : نلعب بطموح الفوز للمحافظة على موقعنا

أوضح التركي بولنت ـ مدرب الغرافة ـ اهمية مباراة فريقه امام السيلية بالأسبوع العشرين لدوري نجوم QNB، وقال ان الغرافة يلعب بطموح الفوز من اجل المحافظة على موقعه بالمربع الذهبي، وقدم بولنت الشكر الى  سامي الطرابلسي ـ مدرب السيلية ـ، متمنياً في الوقت نفسه أن يقدم الغرافة مستوى أفضل ويحقق الفوز.
  وأضاف بولنت قائلاً بالمؤتمر الصحفي:" نحن ننافس في الدوري والبطولة الاسيوية، ولابد من تقديم الشكر الى اللاعبين بسبب ضغط المباريات، وعلى الرغم من ذلك سيحاول اللاعبين تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز امام السيلية."
 وأشار بولنت الى ان المباراة ستشهد بعض التغييرات في صفوف فريقه بسبب بعض الاصابات، وشدد على اهمية كل المباريات التي يخوضها الغرافة سواء في الدوري او البطولة الاسيوية، وقال ان الغرافة يخوض كل مبارياته من اجل الفوز.
 وتوقع بولنت ان يتوج فريق الدحيل بطلاً للدوري بعد فوزه على منافسه السد بالجولة الماضية، وتمنى التوفيق لكل الفرق.
  من جانبه، قال البرتغالي دييجو أمادو ـ لاعب الغرافة ـ ان المباراة امام السيلية ستكون صعبة وقوية، مشيراً الى ان المنافس فريق قوي، واوضح ان فريقه مطالب بالتركيز من اجل تحقيق الفوز.
 اضاف: في مباراة القسم الاول تمكن السيلية من تحقيق الفوز، لذلك سنخوض المباراة بتركيز كبير حتى نتمكن من تحقيق الانتصار الذي سنلعب من اجله.. والمهم في الكرة هو النتائج وقد تحسنت نتائج الفريق في القسم الثاني، وسنحاول الاستمرار في تحقيق الانتصارات، وشرف لى اللعب بجانب النجم الهولندي ويسلي شنايدر.

اقراء ايضا