الطرابلسي مدرب السيلية : سنلعب من أجل الفوز أمام الغرافة

أكد سامي الطرابلسي ـ مدرب السيلية ـ ان مباراة فريقه امام الغرافة بالأسبوع العشرين للدوري ستكون مهمة لكل من الفريقين مع اقتراب البطولة من نهايتها، وقال ان المواجهة تكتسب أهمية قصوى لفريقه، مشيراً الى ان الغرافة تغير مستواه ونتائجه منذ قدوم المدرب التركي بولنت.
 وأضاف قائلاً بالمؤتمر الصحفي للقاء: فريقي يمر بفترة صعبة على مستوى النتائج، وأتوقع ان تأتي المباراة متميزة على المستوى الفني، وأتمنى ان نظهر بالمستوى الذي قدمناه في القسم الاول، واذا اردنا ان نبقي على حظوظنا بالمربع يجب ان نفوز على  الغرافة، وكل شىء وارد خاصة ان المنافس يعاني من الضغط نتيجة المشاركة في البطولة الآسيوية، والمشكلة في فريقي والذي يجب  عليه ان  يحقق يفوز."
وأوضح الطرابلسي ان الغرافة تحسن مستواه في القسم الثاني، وشدد على ان الجانب النفسي هو السبب الحقيقي في الازمة التي يمر بها فريق السيلية في الفترة الاخيرة.. وأعرب الطرابلسي عن ثقته في لاعبيه لاستعادة مستواهم وتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة.
من جانبه قال عبدالله الفيحياني ـ لاعب السيلية ـ ان فريقه سيلعب من أجل الفوز للابقاء على حظوظه في المربع، مشيراً الى ان الغرافة ظهر بمستوى طيب في المباريات الاخيرة.
وأضاف: سنحاول ان نقدم مستوى طيب ونحقق الفوز وان نُرضي المدرب وننهي الدوري ونحن في وضعية جيدة، وسنلعب بتركيز كبير من أجل تحقيق النتيجة التي نتطلع اليها، وامام الغرافة ليس لدينا ما نخسره.

اقراء ايضا