السد يواصل تأهيل و تجهيز تشافي ومرتضى كنجي

يواصل الثنائي المصاب في السد النجم الإسباني تشافي هيرنانديز والمدافع الإيراني مرتضى كنجي تدريباتهما العلاجية والتأهيلية من أجل سرعة العودة للمشاركة مع الفريق في المباريات القادمة سواء في دوري نجوم QNB أو دوري أبطال آسيا، حيث غابا الثنائي عن السد في الجولة الثالثة للبطولة الآسيوية والتي كانت أمام ناساف الأوزبكي الذي حقق الفوز بهدف دون رد، وقبلها غاب مرتضى عن مباراة الدحيل في الأسبوع التاسع عشر للدوري وفي هذا اللقاء خرج تشافي قبل إنطلاق الشوط الثاني بسبب الإصابة.

وكان تشافي قد أصيب في العضلة الخلفية خلال لقاء الدحيل، وأعلن بعدها السد غيابه ثلاثة أسابيع وهي نفس المدة التي سيغيبها مرتضى كنجي من وقت إصابته في العضلة الضامة والتي تعرض لها في مباراة الأهلي بالأسبوع الثامن عشر.

وفي هذا السياق وبعد العودة من أوزبكستان عقب خوضه لقاء ناساف، يواصل السد تدريباته واستعداداته للقاء القادم أمام أم صلال في الأسبوع العشرين لدوري نجوم QNB والذي سيقام يوم الجمعة على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في السادسة مساءً.

وكانت بعثة الفريق السداوي قد عادت للدوحة في الثانية فجر الثلاثاء، قبل إنطلاق أولى التدريبات لمواجهة أم صلال والتي شارك فيها عدد من اللاعبين، في حين فضل المدرب فيريرا منح الأساسيين الذين لعبوا مباراة ناساف راحة 24 ساعة إضافية.

ويدخل السد المباراة القادمة مع أم صلال وهو في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، ويتطلع لتعويض خسارته الماضية أمام الدحيل.

 

اقراء ايضا