الأربعاء..مباراتان في دوري الدرجة الثانية

تقام يوم غد /الأربعاء/ مباراتان ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، حيث يلتقي في المباراة الأولى الوكرة ومعيذر بملعب السيلية، وتجمع المباراة الثانية الشمال ومسيمير في ملعب الشمال. 
 
   ويتصدر الشحانية الذي يغيب عن هذه الجولة الترتيب برصيد 22 نقطة من 10 مباريات، حيث فاز في 6 وتعادل في 4 ولم يتعرض لأي خسارة، ويأتي الوكرة في المركز الثاني برصيد 15 نقطة من 9 مباريات، حيث فاز الفريق في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر مرتين. 
 
    ويحتل الشمال المركز الثالث وله 9 نقاط من 10 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وخسر 5 ، ومسيمير في المركز الرابع برصيد 9 نقاط أيضا من 10 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل 3 مرات وخسر 5 مرات، ومعيذر في المركز الخامس الأخير برصيد 8 نقاط من 9 مباريات، حيث فاز مرة واحدة وتعادل 5 مرات وخسر 3. 
 
   يشار إلى أن دوري الدرجة الثانية يقام من ثلاثة أقسام، ويصعد في نهايته الفريق صاحب المركز الأول إلى دوري نجوم QNB للموسم الرياضي المقبل 2018 / 2019 ، فيما يلعب الوصيف مباراة فاصلة مع صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB للموسم الرياضي الحالي 2017 / 2018  لتحديد الفريق الذي يتأهل لدوري النجوم الموسم المقبل.
 
 

اقراء ايضا