بلماضي: حققنا فوزا مستحقا أمام لوكوموتيف الأوزبكي

 أكد جمال بلماضي مدرب فريق الدحيل لكرة القدم، أحقية فريقه بنقاط مباراة اليوم أمام لوكوموتيف الأوزبكي والانتصار الذي استطاع تحقيقه بنتيجة (3 /2) على ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا 2018. 
 
وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "حققنا نتيجة جيدة و3 نقاط هي ما كنا نبحث عنه في هذه المباراة، والآن وصلنا للنقطة التاسعة بعد ثلاث مباريات".. مشيرا إلى أن ضغط المباريات كان تأثيره واضحا على أداء اللاعبين البدني خاصة في الشوط الثاني وكان يمكن أن ينهي الدحيل المباراة تماما في الشوط الأول لو أحرز الفرص التي سنحت له ولكن في الشوط الثاني منح الدحيل منافسه الأمل وكان يمكنه العودة للمباراة. 
 
وأوضح مدرب الدحيل أن النتائج الجيدة التي يحرزها الفريق هذ الموسم نتاج جهد كبير من جميع أفراد النادي من إدارة وفنيين ولاعبين.. معربا عن أمله في مواصلة فريقه حصد الانتصارات في قادم المباريات والبطولات. 
 
وفي ختام حديثه شدد بلماضي على أن البطولة طويلة ولا تزال تنتظر الفريق فيها العديد من المواجهات التي سيحاول أن يستعد لها جيدا ويخرج منها بنتائج إيجابية، مشيرا إلى أنه سيقوم بإدخال عدد من الوجوه الجديدة على التشكيل في فريقه بعدف منح اللاعبين الآخرين الراحة الكافية لهم لاسيما في ظل لعب الفريق مبارياته المتبقية والمهمة في الدوري القطري وخوض غمار منافسات دوري أبطال آسيا.
 
 

اقراء ايضا