الجمعة .. إقامة نصف نهائي كأس العمال 2018 بنادي الدحيل

تستمر المنافسات القوية في بطولة كأس العمال في نسختها السادسة والتي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث.. وقد وصلت البطولة لمرحلة الدور نصف النهائي والذي سيقام يوم الجمعة القادم على الملاعب الفرعية لنادي الدحيل، وذلك بعد مباريات الدور ربع النهائي والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي 2 مارس، وأسفرت عن نتائج مثيرة بين الفرق المتنافسة أثناء المباريات قبل أن تحسم أربع فرق صعودها للمرحلة القادمة.
 
 
نتائج مباريات الدور ربع النهائي: 
 
المباراة الأولى: في اللقاء الذي جمع بين فريقي سبارتان ريدي ميكس ودوحة بيست كونترول، وكان مثيراً للغاية بينهما من أجل حسم إحدى بطاقتي العبور للدور نصف النهائي، فقد تمكم دوحة بيست كونترول من الفوز بركلات الترجيح 4-2 بعد إنتهاء الوقت الأصلي 2 – 2، ليصعد بذلك للدور القادم.
 
 
المباراة الثانية: جمعت بين فريق ميدجلف وفريق الأصمخ، وفيها تمكن الأخير من الفوز بهدفين دون رد ليصعد بذلك الأصمخ إلى نصف النهائي ويحسم البطاقة الثانية، وكانت المباراة قوية وشهدت تنافس مثير بين اللاعبين.
 
 
المباراة الثالثة: جمعت بين فريق الخليج للمقاولات وفريق   ALYSJ وفيها تمكن الأخير من حسم بطاقة العبور للدور القادم بعدما حقق الفوز بهدفين دون رد.
 
 
المباراة الرابعة: في هذه المواجهة التي جمعت بين فريق جروب 4 الأمنية و النخيل، تمكن الأخير النخيل – حامل اللقب- من الفوز بأربعة أهداف دون رد دون رد ليصعد بذلك إلى نصف النهائي.  
 
 
مباراتي الدور نصف النهائي:
 
ستقام يوم الجمعة القادم 9 مارس، وفيها سيلتقي دوحة بسيت كونترول مع الأصمخ في تمام الثامنة صباحاً على الملاعب الفرعية بنادي الدحيل.. في المباراة الثانية سيلعب فريق ALYSJ مع النخيل في تمام التاسعة والنصف.. والفائزان من المباراتين سيعبر إلى النهائي والذي يقام يوم 23 مارس.
 
 
وقد شارك في النسخة السادسة 640 لاعباً يمثلون 32 فريقاً من مختلف الشركات العاملة في دولة قطر، بينهم 12 فريقاً يمثلون شركات المقاولات التي تعمل على إنجاز مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بالإضافة إلى مشاركة 7 فرق من برنامج الجيل المُبهر.
 
وتهدف هذه البطولة السنوية إلى غرس ثقافة الرياضة والحياة الصحية في مجتمع العمال الذين يشغلون وظائف عدة في مختلف مشاريع الدولة خاصة بناء استادات بطولة كأس العالم 2022، وأيضاً تهدف لإثبات قوة كرة القدم ومدى تأثيرها الكبير، كما أنها تقدم فرصة للعمال ليتنافسوا فيما بينهم من خلال المباريات في حدث كروي يقام سنوياً برعاية ودعم من اللجنة العليا للمشاريع والإرث وتنظيم من مؤسسة دوري نجوم قطر.
 

اقراء ايضا