الغرافة يتعادل مع الأهلي السعودي في الثواني الاخيرة بدوري الابطال

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة نادي الغرافة القطري مع ضيفه الأهلي السعودي التي جمعتهما اليوم، على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2018 لكرة القدم.

وتقدم الأهلي عبر هدف عقيل بالغيث في الدقيقة 62، قبل أن يدرك الغرافة التعادل بواسطة روبرت كيجادا (90+1).

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم، أيضا تعادل الجزيرة الإماراتي مع ضيفه تراكتور سازي تبريز الإيراني سلبيا في أبوظبي.

وحافظ الأهلي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من الجزيرة والغرافة ولا شيء لتراكتور سازي.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 13 مارس الجاري، حيث يتقابل الأهلي مع الغرافة في جدة، وتراكتور سازي مع الجزيرة في تبريز.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الجزيرة على الغرافة بنتيجة (3-2) في أبوظبي وتغلب الأهلي على تراكتور سازي بهدف دون رد في مسقط، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الغرافة على تراكتور بثلاثية نظيفة في الدوحة وتفوق الأهلي على الجزيرة بنتيجة (2-1) في جدة.

ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى دور الـ16 الذي تقام مبارياته خلال شهر مايو المقبل.

جاءت مباراة الغرافة والأهلي السعودي متوسطة المستوى عامة، وانحصر اللعب لفترة وسط الملعب ولاحت للغرافة العديد من الفرص الهامة في الفترة الأولى لكنه فشل في الوصول لشباك الأهلي طيلة 45 دقيقة لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني ورغم أن الغرافة بادر بالهجوم وأهدر العديد من المحاولات، في المقابل تمكن الأهلي من استغلال أول فرصة أتيحت له أمام مرمى الغرافة وافتتاح النتيجة في الدقيقة 62 بواسطة لاعبه عقيل بالغيث، وحاول الغرافة العودة في المباراة وقدم مردودا طيبا خلال الدقائق المتبقية ونجح خلالها في تعديل النتيجة في الوقت البديل للمباراة وتحديدا في الدقيقة (90+1) لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

 

اقراء ايضا