كأس الاتحاد الآسيوي: نتائج منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لمنطقة غرب آسيا

انطلقت اليوم، منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2018 لكرة القدم ، بإقامة 4 مباريات.

ففي مباراة أولى، حقق نادي القوة الجوية العراقي الفوز على المالكية البحريني بنتيجة (4-3) ضمن المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة اليوم أيضا، تغلب الجزيرة الأردني خارج ملعبه على السويق العماني بنتيجة (3-2).

وتصدر القوة الجوية ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق عدد الأهداف المسجلة أمام الجزيرة، مقابل 3 نقاط للمالكية ولا شيء للسويق.

وتشهد الجولة الرابعة لقاء الجزيرة مع السويق يوم 13 مارس الجاري في عمان، والقوة الجوية مع المالكية يوم 17 أبريل المقبل في ملعب يحدد لاحقا.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز المالكية على السويق بنتيجة (4-1) في المنامة، وتعادل القوة الجوية مع الجزيرة بهدفين لمثلهما في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الجزيرة على المالكية بهدف دون رد في عمان، وبنفس النتيجة تغلب القوة الجوية على السويق في مسقط.

وفي المباراة الثالثة، حافظ نادي الفيصلي الأردني على الصدارة بعد فوزه على ضيفه ظفار العماني بثنائية نظيفة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وشهدت المباراة الرابعة، ضمن المجموعة الثالثة أيضا، فوز الوحدة السوري على الأنصار اللبناني بنتيجة (2-1).

وحافظ الفيصلي على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للوحدة و3 للأنصار ونقطة لظفار.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 13 مارس الجاري، حيث يلتقي الأنصار مع الوحدة في بيروت، وظفار مع الفيصلي في صلالة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأنصار على ظفار بثنائية نظيفة في صلالة، وتعادل الفيصلي مع الوحدة بهدفين لمثلهما في عمان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الفيصلي على الأنصار بنتيجة (3-1) في بيروت وتعادل الوحدة مع ظفار سلبيا في صيدا.

وتتواصل الجولة غدا /الثلاثاء/، بإقامة مباراة واحدة في المجموعة الثانية تجمع العهد اللبناني مع الجيش السوري.

وتأجلت المباراة الثانية بين الزوراء العراقي والمنامة البحريني إلى 14 أبريل المقبل، حيث سيتم الإعلان عن مكان إقامة المباراة في وقت لاحق.

ويتصدر العهد تريب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين لكل من الزوراء والجيش ونقطة للمنامة.

وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 12 مارس الجاري، حيث يتقابل المنامة مع الزوراء في المنامة، والجيش مع العهد في المنامة.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل العهد مع الزوراء بهدف لمثله في بيروت وتعادل المنامة مع الجيش سلبيا في المنامة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز العهد على المنامة بهدف دون رد في المنامة وتعادل الزوراء مع الجيش سلبيا في الدوحة.

وتشهد البطولة منافسة بين 36 ناديا في دور المجموعات، من أجل الفوز باللقب، علما بأن القوة الجوية العراقي كان فاز بالبطولة العام الماضي.

ويتأهل إلى ما قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.

 

اقراء ايضا