السد يخسر بهدف دون رد أمام ناساف الأوزبكي في دوري الابطال

تعرض الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، لخسارته الاولى في دوري ابطال اسيا للعام 2018 ، وذلك بهدف نظيف امام فريق ناساف الاوزبكي ، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من دوري الابطال ، في المباراة التى شهدها ملعب ناساف المركزي بمدينة كارشي.

وبهذة الخسارة توقف رصيد الفريق السداوي في النقطة السادسة من فوزين وخسارة ، وسجل هدف فريق ناساف والمباراة الوحيد اللاعب ناجييف عزيز جون في د 62 من ضربة جزاء.

وجاءت بداية المباراة حماسية من جانب الفريقين ، حيث حاول فريق ناساف استغلال عامل الارض والجمهور ومباغتة الفريق السداوي في بداية المباراة , وعلى الجانب الاخر نجح الزعيم في تهديد مرمى ناساف بتصويبة قوية في د 5 بواسطة خوخي بوعلام اصطدمت بدفاع الفريق الاوزبكي وذهبت لركنية، اعقبها تصويبة حمرون من خارج منطقة الجزاء في د 10 اعتلت عارضة فريق ناساف بقليل.

وشهدت د 14 انقاذ حارس الزعيم سعد الدوسري لهدف محقق لفريق ناساف ، عقب عرضية حسنوف من الجانب الايسر والتى ارتدت من سعد لتجد المهاجم عبديكسوليكوف والذى اتبعها بتسديدة سريعة ابعدها من جديد الدوسري بر فعل مميز بقدمه اليمنى ، وواصل سعد تألق بالتصدي لتصويبة سنجار في د 19 والتى اكملها دفاع الزعيم للخارج، وجاء رد الفريق السداوي عن طريق حمرون في د 22 بتصويبة قوية جاروت القائم الايمن لمرمى ناساف بقليل.

صار اللقاء وسط تكافئ كبير بين الفريقين على الرغم من استحواذ الفريق الاوزبكي على منطقة منتصف الملعب ، وفي د 34 اهدر بونجاح انفراد واضح بحارس مرمى ناساف بعد تمريرة اكرم خلف الدفاع والتى سيطر عليها بغداد ولكن تدخل حارس المرمى اغلق عليه زاوية التمرير ، وفي د 43 الغى حكم اللقاء هدفا لفريق ناساف بداعي التسلل والذي جاء عن طريق إسلوم ، حتى اطلقت صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل السلبي.

حافظ الفريق السداوي على توازنه بين الدفاع والهجوم مع بداية الشوط الثاني ، واعتمد ابناء الزعيم على التوغل وسط دفاع ناساف عن طريق الاطراف ، خاصة عن طريق عبدالكريم حسن من الجانب الايسر ويوغرطة حمرون من الجانب الايمن.

وشهدت د 62 هدف التقدم الاول لفريق ناساف والذي جاء عن طريق جانييف عزيزجون من ضربة جزاء ، والتى تحصل عليها المهاجم إسلوم بعد عرقلته من قبل لاعب السد سالم الهاجري ، وواصل الزعيم تغييراته في د 71 بخروج ياسر ابوبكر ونزل بدلا منه على اسد.

اجرى السد تغييره الثالث والاخير في د 81 بخروج حمرون ونزل بدلا منه حسن احمد ، والذي لعب بجوار بونجاح لتنشط الجوانب الهجومية للفريق السداوي ، واستمرت محاولات لاعبي السد للضغط على مرمى فريق ناساف لتسجيل التعادل ، وفي د 87 لعب حامد اسماعيل كرة عرضية من الجانب الايمن ابعدها حارس مرمى الفريق الاوزبكي ، قبل ان يتوغل على اسد في د 88 من الجانب الايسر ولكن عرضيته ابعدها دفاع ناساف من جديد ، حتى احتسب حكم اللقاء خمس دقائق وقت بدل ضائع اطلق بعدهم صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني واللقاء 1 \ 0 لمصلحة ناساف.

 

اقراء ايضا