نشأت أكرم يعبر عن غضبه من قرار الاتحاد العراقي بغلق الابواب امام النجوم السابقين

عبر الدولي العراقي السابق نشأت أكرم ، عن غضبه من قرار الاتحاد العراقي لكرة القدم، بغلق الابواب امام النجوم السابقين لكرة القدم العراقية ومحاولة منعهم من دخول الانتخابات المقبلة .
 
واضاف اكرم في رسالة وجهها للاتحاد العراقي ، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) جاء فيها :
 
" قلتم أبواب الإتحاد مفتوحة لنا ونرحب بكم كفاعلين ومؤسسين للقرار فيه واليوم تغلقونها في وجوهنا لكي تفصلوا القوانين حسب مزاجكم خلف أبواب مغلقة. رغم اننا من لعب وتعب وجاهد في أحلك الظروف، سواء قبل الحرب وفي أثنائها وبعدها. نحن ومن سبقنا صناع تأريخ كرة القدم العراقية، ابتداءً من أثينا ومروراً ب 2007 حيث كنا عاملاً فاعلاً لأخماد نار الطائفية التي كانت في أشدها آنذاك" .
 
واضاف " صنعنا مجداً وتأريخاً دون الحاجة لكم، إذ لم تخططوا لأي من نجاحاتنا التي كانت تأتي بجهودنا الذاتية فصعدتم على أكتافنا وجيرتم نصرنا ونجاحنا لغاياتكم ومصالحكم الشخصية".
 
واوضح " لكن الفرق بيننا وبينكم اننا نمتلك القناعة والشجاعة لفسح المجال لغيرنا يوم وجدنا ان الوقت قد حان لترك مجال اللعب تركناه لغيرنا من الجيل الشاب، متمنين لهم الموفقية وحصد ما لم نحصده نحن من نجاح".
 
وتابع " اليوم منتخب العراق الذي كان في السابق يرعب آسيا أصبح يهاب مواجهة منتخبات هزيلة مثل فيتنام بسبب سوء تخطيطكم وضيق افقكم ولا سيما جشعكم وطمعكم. الماضي قريب وليس بعيداً الى درجة تنسينا كيف كنتم وكيف أصبحتم. نحن من حمل علم العراق في كل المحافل الدولية ونحن من غنى النشيد الوطني" .
 
يذكر ان الدولي السابق نشأت اكرم اعتزل اللعب منذ ثلاثة سنوات ، ويسعى مع زملائه من نجوم كاس آسيا  2007 ، لاعادة ترتيب اوراق الكرة العراقية ، من خلال العمل الاداري في الاتحاد العراقي لكرة القدم.
 
 
 
 
 

اقراء ايضا