فيريرا : نعلم اهمية المباراة ونواجه ناساف بفلسفة الفوز

شدد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على اهمية المباراة المقبلة امام فريق ناساف كارشي الاوزبكي ، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا نسخة 2018.
وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلا ” شرف كبير تواجدنا في اوزباكستان وانا سعيد بالاجواء وهي بلد جميل وملعب المباراة ايضا مميز ورائع”
وأضاف فيريرا : سوف نلعب مباراة هامة للغاية في البطولة الاسيوية ، والجميع داخل الفريق يعلم اهميتها ، واهمية الفوز بها لان نقاط الفوز ستقربنا كثيرا من العبور للدور الثاني من البطولة .. مشيرا الى  ان المباراة ستكون قوية وامام فريق قوي وعلى ارضية ميدانه ولاعبو الزعيم يعلمون اهمية وصعوبة المباراة خصوصا وهي بطولة مختلفة عن البطولات المحلية.
وبخصوص غيابات الزعيم في المباراة ، قال المدرب البرتغالي: هناك لاعبين هامين لن يتواجدا مع الفريق في المباراة وهما المدافع الايراني مرتضى كنجي وقائد الفريق الاسباني تشافي وذلك بسبب الاصابة ، وهذا حال كرة القدم ولكننا سنخوض المباراة بكل قوة وبـ11 لاعب جاهزين لتقديم الافضل.
وعن تأثير الخسارة الاخيرة امام الدحيل على الفريق في المباراة المقبلة ، اشار مدرب السد الى انه كان يتمنى الفوز ببطولة الدوري ودوري الابطال ولكن لقب الدوري اصبح بعيدا عن الفريق ، وقال : الاسبوعين المقبلين هما الاهم للفريق في المرحلة المقبلة خاصة في ظل خوض مباراتين امام ناساف في البطولة الاسيوية وعلى نتيجتهما سيتحدد مشوار الفريق من العبور للدور الثاني وايضا المشاركة في بقية مباريات بطولة الدوري المحلي.
وأضاف فيريرا : نحن نتصدر المجموعة بعد مرور جولتين ولدينا هدف واحد وهو مواصلة المسيرة في دوري الابطال بنفس القوة ، وفلسفتنا دائما تسجيل الاهداف ، وفي البطولة الاسيوية هناك مباريات داخل ملعبك ومباريات خارجها ، ولذلك فهناك حسابات مختلفة يجب التفكير بها ولكن لن نغير منهجنا.
وبسؤال عن من الفريق الاقوى في المجموعة الثالثة ، قال جوزفالدو : السد فاز ببطولة آسيا مرتين ، وهو ليس بغريب عن البطولة ، وناساف فريق مميز وبدأ الدوري منذ 3 اسابيع ونحن في نهاية دورينا ، لذلك يصعب تحديد من هو اقوى فريق ، وهذة ليست اللحظة المناسبة للحديث عن الفريق الاقوى.
 
حمرون : جاهزون لموقعة ناساف ونسعى لنتيجة ايجابية
واكد يوغرطة حمرون لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي السد ، على جاهزية لاعبو الفريق السداوي لمباراة ناساف الاوزبكي المقبلة ، ضمن الجولة الثالثة من دوري ابطال اسيا.
وقال حمرون خلال المؤتمر الصحفي : مباراة قوية خاصة وهي ستقام خارج ملعبنا ، والفريق يقدم مباريات قوية ومميزة في الفترة الاخيرة على الرغم من خسارة مباراة الدحيل والابتعاد عن لقب الدوري ، ولكننا نؤدي بشكل جيد في البطولة الاسيوية والتى تعتبر مهمة جدا للنادي ، وهدفنا تحقيق نتيجة ايجابية في اوزباكستان.
وحول معرفته بلاعبي اوزباكستان ، قال لاعب السد : لااعرف الا القليل عن لاعبي اوزباكستان ، وقد شاهدت لاعب نادي الجيش السابق راشيدوف عندما كان يلعب بالدوري القطري .. مؤكدا على ان الزعيم جاهز للمباراة وحضر من أجل تحقيق الفوز وتأكيد تأهله للدور الثاني.
 

اقراء ايضا