باريس سان جرمان يحقق فوزه الرابع والعشرين بالدوري الفرنسي

 حقق باريس سان جرمان المتصدر الفوز الرابع والعشرين في الدوري الفرنسي لكرة القدم وجاء على حساب مضيفه فريق /تروا/ بهدفين نظيفين قبل اربعة ايام على مواجهته لريال مدريد في اياب الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. 
 
    ورفع النادي الباريسي رصيده الى 64 نقطة واستعاد فارق ال 14 نقطة بينه وبين صاحب المركز الثاني موناكو.. في المقابل تلقى فريق تروا الخسارة السادسة عشرة وتوقف رصيده عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر . 
 
    ولعب سان جرمان اليوم بتشكيلة احتياطية في غياب النجم البرازيلي نيمار الذي خضع اليوم لعلمية جراحية في ساقه وارتأى مدرب سان جرمان الاسباني اوناي ايمري ايضا اراحة هدافه الاوروغوياني ادينسون كافاني ولاعب وسطه الايطالي ماركو فيراتي وبعض لاعبي الصف الاول لادخار جهودهم للمواجهة ضد ريال مدريد ، علما بان المهاجم الاخر كيليان مبابي وقلب الدفاع البرازيلي ماركينوس يتعافيان من اصابة طفيفة. 
 
     وشارك الالماني يوليان دراكسلر في مركز قلب الهجوم في حين لعب الجناح الارجنتيني انخل دي ماريا على الجبهة اليمنى، وخاض الشاب كريستوفر نكونكو اول مباراة اساسيا مع الفريق الاول هذا الموسم. 
 
    واستمر تألق دي ماريا الذي افتتح التسجيل بعد كرة ساقطة من فوق الحارس مطلع الشوط الثاني رافعا رصيده الى 13 هدفا و9 تمريرات حاسمة منذ مطلع عام 2018. 
 
    واضاف نكونكو الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بـ 13 دقيقة حاسما النتيجة نهائيا لصالح فريقه. 
 
وتقام لاحقا اليوم اربع مباريات فيلتقي اميان مع رين، ومتز مع تولوز، وسانت اتيان مع ديجون، وانجيه مع غانغان. 
 

اقراء ايضا