ابراهيموفيتش يفتح باب عودته لمنتخب السويد في مونديال 2018

فتح نجم كرة القدم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش 36/ عاما/ الباب أمام عودته إلى صفوف منتخب بلاده للمشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال إبراهيموفيتش ، في تصريحات إلى صحيفة "أفتونبلاديت" السويدية ، : "أجد من الصعوبة أن أرى زملائي يشاركون في البطولة دون التواجد معهم. أفتقد المنتخب الوطني... سنرى ما سيحدث.

لنتحرك خطوة بخطوة". وكان إبراهيموفيتش ابتعد عن المنتخب السويدي بعد بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2016) بفرنسا. ولكن الجدل ثار حول إمكانية عودة اللاعب لصفوف الفريق بعد تأهل المنتخب السويدي إلى نهائيات كأس العالم 2018 من خلال لفوز لثمين والتاريخي على المنتخب الإيطالي (الآزوري) في الملحق الأوروبي الفاصل.

وتعافى إبراهيموفيتش من إصابة خطيرة في الركبة واتفق على الاستمرار مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لكنه لم يشارك إلا نادرا في مباريات الفريق هذا الموسم تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ويخوض المنتخب السويدي فعاليات الدور الأول في المونديال الروسي ضمن المجموعة السادسة التي يلتقي فيه منتخبات كوريا الجنوبية وألمانيا بطل العالم والمكسيك في 18 و23 و27 حزيران/يونيو المقبل على الترتيب.

اقراء ايضا