نادي قطر بطلا لدوري أشبال كرة الطاولة

نجح فريق نادي قطر في التتويج بلقب دوري الأشبال لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2017/2018 ،بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق الريان بنتيجة 3/0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة مركز الإعداد والتدريب في رأس أبوعبود .

أدار المباراة النهائية الحكام : وجدي امام شحاتة وسعيد عبد الله الكثيري ،والحكم العام عبد الرزاق شاهين الكواري ،وراقب المباراة ثاني جمعة الزراع عضو مجلس ادارة الاتحاد ومدير المنتخبات الوطنية .

وبعد نهاية المنافسات توج نجوم نادي قطر بالمركز الأول والميداليات الذهبية ،فيما نال لاعبو الريان الميداليات الفضية ،وحل فريق الغرافة في المركز الثالث ونال الميداليات البرونزية .

حضر مراسم التتويج ثاني الزراع ،وخالد علي الكواري رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي قطر وعبد القادر العريقي إداري الفريق .

وضمت قائمة الأبطال الصغار اللاعبين ابراهيم عبد الحكيم جبران وخالد محمد ناصر اليافعي وسلطان خالد الكواري ،فيما يشرف على تدريب الفريق المدرب الصيني المخضرم يان هوانج جونج .

وحسم القطراوي الفوز بثلاثية نظيفة بجدارة بعدما تفوق ابراهيم عبد الحكيم على خليفة طارق داوود لاعب الريان 3/0 وبالأشواط 11/6 و11/6 و11/4 ،فيما تغلب خالد اليافعي على رانيل راماراجا بنفس النتيجة وبالأشواط 11/4 و11/2 و11/4 ،أما سلطان خالد الكواري فحسم الفوز للقطراوي بتغلبه على عباد ناصر العبدالله بنتيجة  3/0 أيضا بنتيجة 11/2 و11/5 و11/8 .

وبعد نهاية مراسم التتويج عبر خالد الكواري رئيس جهاز كرة الطاولة بنادي قطر عن سعادته الكبيرة بسيطرة أشبال النادي على جميع الألقاب لهذه الفئة بعد الفوز أيضا قبل أيام قليلة بلقب بطولة قطر لفردي وزوجي الأشبال واحتلال المركزين الأول والثاني ،مما يعد انجاز كبير بالنسبة لنادي قطر .

وقال الكواري في تصريحات صحفية :نحظى بدعم كبير من جانب الادارة برئاسة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني ،وهذا الأمر أتى ثماره وانعكس بالايجاب على نتائج جميع الفرق في النادي بداية من الفريق الأول وحتى الفئات السنية .

مضيفا بأن سياسة النادي هي تكوين جيل قوي من اللاعبين الصغار ليكون مستقبل النادي خلال السنوات القادمة ويساهم في استمرار الانجازات وتحقيق المزيد من الالقاب مما يضمن استمرار الملك القطراوي على القمة ومنصات التتويج .

وتابع الكواري قائلا :هدفنا ايضا تحقيق المزيد هذا الموسم على صعيد فئتي الناشئين والفريق الأول خاصة ان امامنا معترك مهم في أغلى الكؤوس ونسعى لانقاذ الموسم بحصد اللقب بعد خسارة لقب الدوري في الأمتار الأخيرة لمصلحة السد .

اقراء ايضا