الاتحاد الكويتي يجتمع مع رادي للتحضير لمباراتي الاْردن والكاميرون

عقدت لجنة التسوية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الدكتور مشعل الشاهين الربيّع اجتماعا تشاوريا صباح اليوم مع مدرب الأزرق" المؤقت" الصربي رادوجكو افراموفيتش " رادي"  بحضور  عضوي اللجنة خالد الجارالله ومرزوق العجمي.
 
وصرح رئيس اللجنة الدكتور مشعل الشاهين الربيّع أن الاجتماع جاء من أجل وضع خطة لتجهيز المنتخب للمباراتين الوديتين أمام الأردن يوم ٢١ مارس المقبل وأمام الكاميرون في ٢٥ مارس ، مشيرا إلى أن اللجنة خلال اجتماعها مع المدرب رادي وضعت جدول زمني بشأن الأمور المتعلقة للاعلان عن اسماء اللاعبين وموعد مغادرة الأزرق للأردن وكذلك المعسكر الداخلي.
 
وأضاف الربيّع أن لجنة التسوية حرصت على إيضاح بعض الأمور للمدرب من بينها سبب اختياره لتدريب الأزرق وذلك لخبرته الكبيرة خصوصا في المباريات الدولية والتي تحتاج لمدرب يمتلك خبرات عريضة ، لافتا إلى أن اللجنة ستقدم الدعم الكامل للمدرب من أجل الظهور بشكل مميز خلال المواجهتين وتمثيل الكويت بالصورة المأمولة .
 
وأوضح الربيّع  بأن اللجنة طلبت من المدرب اختيار افضل الموجودين لأننا نريد الظهور بصورة جيدة فنحن لا نهدف إلى بناء منتخب جديد في الوقت الحالي والتي ستكون لها خطة أخرى، ولكن التركيز حاليا منصب على تقديم مستوى وتحقيق نتائج ايجابية لعودة وفرض هيبة الازرق مرة أخرى على الساحة الدولية.
 
وبين رئيس اللجنة أن رادي اختار المدرب جمال القبندي مساعدا له على ان يكون سمير دشتي مدربا للحراس فيما سيقوم المدرب باختيار مدرب اللياقة البدني خلال الايام المقبلة.
 
وختم الربيّع تصريحه بالقول أن رادي حرص على الاجتماع مع رئيس الجهاز الطبي د. عبدالمجيد البناي وذلك للاطمئنان على اصابة بعض اللاعبين.
 
 

اقراء ايضا