فوز الدحيل والريان وقطر في دوري قطر غاز تحت 23 سنة

انطلقت اليوم مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة لكرة القدم، بإقامة ثلاث مباريات. 
ففي مباراة أولى، واصل الدحيل سلسلة انتصاراته وتصدره للدوري بعد تغلبه على الخور بنتيجة (5 /1) باستاد الشمال، وحقق اليوم انتصاره الرابع عشر، ليرفع رصيده للنقطة 43 عزز بها صدارته للترتيب، فيما تجمد رصيد الخور عند 18 نقطة في المركز السابع. 
وفي مباراة ثانية، تغلب الريان على السد بنتيجة (3 /2) باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وقد صعد الريان إلى المربع بعد أن رفع رصيده إلى 25 نقطة متقدما على السد بفارق الأهداف. 
وفي المباراة الثالثة، فاز نادي قطر على الأهلي بنتيجة (3 /2) باستاد السيلية، ليرفع رصيده للنقطة 25 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 18 نقطة في المركز الثامن. 
وتستكمل غدا /الثلاثاء/ مباريات الجولة السادسة عشرة لدوري قطر غاز بإقامة ثلاث مباريات، فيلتقي السيلية مع أم صلال باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ويلعب الغرافة مع المرخية باستاد السيلية، ويواجه العربي فريق الخريطيات باستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل. 
وسيحاول السيلية وأم صلال استعادة توازنهما من جديد بعد تعثرهما بالخسارة في الجولة الماضية، حيث خسر السيلية أمام فريق قطر في الوقت الذي خسر فيه أم صلال أمام الدحيل. 
ويحتل السيلية المركز التاسع برصيد 16 نقطة، في الوقت الذي يتذيل فيه أم صلال جدول الترتيب برصيد9 نقاط، وسيرفع الفريقان شعار الفوز من أجل حصد النقاط الكاملة، حيث سيبحث السيلية عن انتصاره السادس، أما أم صلال فيسعى لتحقيق فوزه الثالث. 
ويتطلع الغرافة إلى تحقيق فوزه العاشر في مباراته أمام المرخية من أجل تعزيز مركزه الثالث برصيد 28 نقطة، ويسعى الغرافة إلى مواصلة نغمة الفوز بعد تغلبه على الريان بالجولة الماضية بهدف نظيف، في حين يبحث المرخية صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة عن تعويض خسارته الخماسية بالجولة الماضية أمام العربي. 
وسيكون العربي صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة في مهمة سهلة عندما يلاقي الخريطيات صاحب المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة. 
وسيلعب العربي من أجل مواصلة انطلاقته عقب فوزه الخماسي على المرخية بالجولة الفارطة، أما الخريطيات فسيحاول تعويض خسارته الثلاثية أمام الخور، وسيبحث العربي عن انتصاره الحادي عشر، أما الخريطيات فيسعى لتحقيق فوزه الرابع. 
 

اقراء ايضا