ختام منافسات كرة الطاولة بالبرنامج الأولمبي المدرسي

اختتمت اليوم منافسات كرة الطاولة بالنسخة الحادية عشرة من البرنامج الأولمبي المدرسي للفتيات وذلك بصالة الاتحاد القطري للعبة برأس أبو عبود. 
   وجاءت مواجهات اليوم قوية ومثيرة، ففي منافسات الفردي على مستوى المرحلة الابتدائية فازت الطالبة ساسريتي من مدرسة الدي بي أس بالميدالية الذهبية، وتاريكا من مدرسة بيرلا بالفضية، وجوانا من مدرسة الدي بي أس بالبرونزية . 
  وفي منافسات الفرق لنفس المرحلة السنية، فازت طالبات مدرسة الدي بي أس بالمركز الأول ثم الخور الدولية بالمركز الثاني وبيرلا بالمركز الثالث . 
  وفي منافسات المرحلة الإعدادية على صعيد منافسات الفردي، فازت الطالبة مريم علي من مدرسة موزة بنت محمد بالميدالية الذهبية، وحصدت شيماء الحمادي من نفس المدرسة الميدالية الفضية، أما الميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب مايا قهوجي من مدرسة ابيلا الدولية. 
 وعلى صعيد الفرق لنفس المرحلة، فازت مدرسة موزة بنت محمد بالمركز الأول، ثم مدرسة ابيلا الدولية بالمركز الثاني، وحصلت مدرسة بيرلا على المركز الثالث. 
  وكانت أخر نهائيات الفتيات في كرة الطاولة للمرحلة الثانوية، ففي منافسات الفردي حصلت الطالبة العنود الصفار من مدرسة رابعة العدوية على المركز الأول، وزميلتها مها عبد العزيز من نفس المدرسة على الميدالية الفضية، وفازت الطالبة اسما سليم من مدرسة دي بي أس بالميدالية البرونزية. 
 وفي منافسات الفرق لنفس المرحلة، حلت مدرسة رابعة العدوية بالمركز الأول، ومدرسة دي بي أس بالمركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب مدرسة بيرلا. 
وقامت لؤلؤة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية بتتويج الطالبات والمدارس الفائزة في النهائيات ومعها نوال الدوسري مدير منافسات كرة الطاولة بالبرنامج الأولمبي المدرسي وعلي سلطان أمين السر المساعد باتحاد الطاولة وزياد أبو كركي الخبير الفني باتحاد كرة الطاولة. 
  وكانت المباريات النهائية متميزة وقوية ونالت اشادة من جميع الحاضرين لاسيما وأن نسخة هذا العام شهدت إقبالا كبيرا من الجميع للمشاركة فيها . 
  وأشاد الجميع من خبراء اللعبة والمدربين من مختلف الأندية واتحاد كرة الطاولة الذين حضروا النهائيات بالمستوى الفني العام للبطولة وما قدمته الطالبات خلالها والذي يؤكد على أن البرنامج في نسخة هذا العام قدم العديد من اللاعبات القادرات على صناعة الفارق في مثل هذه المنافسات. 
  كما كان المستوى التنافسي بين الطالبات قويا حيث حرصت جميع اللاعبات على المنافسة والبحث عن الفوز في هذه النهائيات والتواجد على منصة التتويج. 
  وسيقوم مدربو المنتخبات الوطنية المختلفة لكرة الطاولة وكذلك الأندية باختيار الأفضل من خلال تلك النهائيات لضمهم إلى المنتخب الوطني للعبة لتمثيله في البطولات الدولية المقبلة. 
 

 

اقراء ايضا