السماوة العراقي يتعاقد مع المحترف السوري عدنان التقي

اعلنت ادارة نادي السماوة العراقي ، انها تعاقدت رسمياً مع المحترف السوري عدنان التقي ، للدفاع عن الوان الفريق خلال المباريات المقبلة للموسم الحالي.
واكد مدرب نادي السماوة الرياضي حازم صالح ، ان ادارة النادي تعاقدت مع المحترف السوري عدنان التقي ، وعلى سبيل الاعارة ولنهاية الموسم ، وان التقي وصل امس الاحد للسماوة ، والتحق بالوحدات التدريبية للفريق اليوم الاثنين ، استعداداً لمباريات الجولة الـ17 للدوري الممتاز العراقي.
واضاف صالح " ان التقي يعد من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب الاولمبي السوري ، وسيشكل اضافة ايجابية ودفعة قوية للفريق في مركز خط الهجوم ، والذي تأثر بشكل كبير نتيجة اصابة هداف الفريق حسين سلمان والذي سيغيب لاكثر من شهر عن الملاعب ".
واشار صالح " ان الادارة تعاقدت ايضا مع لاعب كربلاء احمد عبد العال الذي يجيد اللعب في مركزي الدفاع وخط الوسط ، وبالمقابل لم تطلب الادارة انهاء عقد اي لاعب في فترة الانتقالات الشتوية ، لان العدد الحالي (23) لاعباً وهو قليل بالمقارنة مع لاعبي الاندية الاخرى".
يذكر ان عدنان التقي مثل منتخبا الشباب والاولمبي السوري ، وكذلك نادي الجيش السوري ، واحترف في نادي ضفار العماني.
وقدم نادي السماوة مباريات متميزة بالموسم الحالي بقيادة المدرب حازم صالح ، ويحتل المركز (12) بجدول ترتيب الدوري الممتاز العراقي لكرة القدم ، وبرصيد (19) نقطة .
 

اقراء ايضا