ايوب اوديشو: نسعى للفوز على الجيش السوري وتصدر المجموعة

اكد مدرب نادي الزوراء العراقي لكرة القدم ايوب اوديشو ، انه يسعى لتحقيق الفوز على ضيفه الجيش السوري في مباراة يوم غداً الاثنين ، وتصدر المجموعة الاسيوية الثانية.
 
واضاف اوديشو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في العاصمة القطرية الدوحة اليوم الاحد " ان فريقنا جاهز للمباراة ، ونمتلك معلومات كافية عن منافسنا الجيس السوري ، ونسعى للفوز ، من اجل ضمان النقاط الثلاثة من خلال استغلال الفرص وتسجيل الاهداف".
 
واشار اوديشو " الفوز في المباراة المقبلة يعني تصدر المجموعة ، والتمسك بفرصة الصعود كبطل للمجموعة الثانية لكاس الاتحاد الاسيوي للموسم الجديد ".
 
من جانبه اكد المهاجم الدولي مهند عبد الرحيم ، ان الفريق باتم الجاهزية لمباراة الغد امام الجيش السوري .
 
واضاف عبد الرحيم " نسعى لتحقيق اول انتصار لنا ، بعد التعادل مع العهد في الجولة الاولى ، وحضرنا للدوحة من اجل تحقيق اللفوز وجمع النقاط الثلاث وتصدر المجموعة الثانية ".
 
وخاض نادي الزوراء اليوم الاحد، مرانه الاخير في ملعب النادي الاهلي في العاصمة القطرية الدوحة ، استعداداً لمواجهة الجيش السوري غداً الاثنين، على ملعب النادي الاهلي في الساعة السادسة مساءً ، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية لمنطقة غرب آسيا لكاس الاتحاد الاسيوي.
 
وتتساوى فرق المجموعة الثانية بعدد النقاط، حيث تمتلك اندية الزوراء والعهد اللبناني والجيش السوري والمنامة البحريني نقطة واحدة.
 
 
 
 

اقراء ايضا