راضي شنيشل يحذر لاعبيه من الاستهانة بقوة السويق العماني

حذر مدرب نادي القوة الجوية العراقي لكرة القدم راضي شنيشل ، من خطورة نادي السويق العماني ، في المباراة التي ستقام غدًا الاثنين في مسقط ، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الاولى لكأس الاتحاد الآسيوي.
 
واضاف شنيشل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الاحد في مسقط ، نؤكد على صعوبة المباراة ، لان نادي السويق العماني من الفرق المميزة، بدليل تصدره الدوري العماني ، وان خسارته بالمباراة الأولى أمام المالكية تالبحريني ، لا تعني أنه فريق ضعيف، بل انه يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، وبعضهم يمثل المنتخب العماني، بالإضافة إلى عدد من المحترفين المميزين ".
 
واشار شنيشل " فريق السويق يشرف على تدريبه، مدرب محنك هو الروماني بلاتشي، إلا أننا سندخل المباراة بحثًا عن النقاط الثلاث ، وان موضوع التأهل للدور الثاني حديث سابق لاوانه ، علينا التركيز في المباراة، والخروج منها بالنقاط الثلاث، هذا ما يهمنا أمام السويق، أما عن التاهل فلكل حادث حديث ".
 
وبشأن غياب المحترف السوري زاهر ميداني ، قال شنيشل " انه يمثل خسارة فنية كبيرة للفريق الجوي في مباراة الغد امام السويق العماني".
 
من جانبه أكد لاعب نادي القوة الجوية سامح سعيد ، أن الفريق أكمل تحضيراته لملاقاة السويق العماني غدًا الاثنين، في العاصمة العمانية مسقط.
 
واضاف سعيد "مباراة السويق مهمة للغاية، رغم أنها في ملعب المنافس وبين جماهيره، إلا أننا سندخلها بشعار الفوز، لتعويض التعادل مع الجزيرة الأردني في الجولة الأولى ، وان  هدفنا تحقيق النقاط الثلاث".
 
وأوضح سعيد" المدرب راضي شنيشل حدد لنا الكثير من النقاط التي سنعتمد عليها في المباراة، لتكون مفتاحنا في تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث ، وسندخل المباراة بشخصية البطل من أجل الحفاظ على اللقب الاسيوي ".
 
وانهى نادي القوة الجوية استعداداته مساء اليوم الاحد للمباراة المهمة امام السويق العماني ، والتي ستجري في الساعة السادسة مساء غداً الاثنين على ستاد عمان الدولي في مسقط ، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الاولى لكأس الاتحاد الآسيوي 2018.
 
وتعادل نادي القوة الجوية بالجولة الاولى مع الجزيرة الاردني بـ(2-2) ، ويتصدر المالكية البحريني المجموعة الاولى برصيد (3) نقاط ، ويحتل القوة الجوية ، والجزيرة الاردني المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة ، والسويق العماني رابعاً بدون رصيد .
 
 
 
 
 
 

اقراء ايضا