فيريرا مدرب السد: سنخوض مواجهة الأهلي بتركيز عالي

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد أن مباراة الأهلي ضمن الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB، تعتبر مواجهة خاصة بالنسبة للسد، لانها تعتبر من كلاسيكيات الكرة القطرية خاصة وأن الأهلي هو أقدم الاندية القطرية وله باع كبير في بطولة الدوري.
وأضاف مدرب السد في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي مساء السبت، بانهم سيخوضون المباراة بتركيز عالي، لانها تسبق مباراتهم في الأسبوع 19 التي يلتقون فيها مع الدحيل، وسيكون تركيزهم كبير لحصد النقاط الثلاث رغم ضغط المباريات محلياً وآسيوياً.
وعن استعداداتهم للمباراة، قال فيريرا بأن الفريق في أتم الجاهزية، وبشكل عام فالحالة ممتازة داخل الفريق بسبب الانتصارات المتتالية وهي التي ترفع الروح المعنوية لجميع أعضاء الفريق.
وحول الفترة المقبلة، قال: سيكون همنا وتركيزنا كله الآن في الفوز على الأهلي ثم التحضير لمباراة الدحيل التي تعتبر حاسمة للفريق في بطولة الدوري.. والفريق يقاتل على عدة جبهات ولذلك فعليه بذل أقصى جهد في مواجهة الأهلي، لانها ليست محسومة.
وعن تدوير اللاعبين، قال: هي عملية مهمة لنا، ولكن إراحة العديد من اللاعبين سيفقد الفريق شكل الأداء المعروف، ولكن سنعمل على تجهيز اللاعبين بالشكل الجيد لتحقيق الفوز.
من جهته أكد مدافع الفريق مرتضى كنجي أهمية الفوز على الأهلي لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.. ونوه الى أن الفريق سيخوض جميع مبارياته المقبلة بعقلية لقاءات الكؤوس.. وأضاف مدافع السد بأن المباراة ستكون قوية والفوز فيها سيمنح السد حافز قوي لتحقيق المزيد من الانتصارات في الأسابيع القادمة.
وامتدح كنجي قوة فريق السد الذي قال انه يلعب بأسلوب الفريق الواحد ولا يمكن للاعب واحد مهما كانت خبرته ان يتحمل المسؤولية وحده، منوهاً الى أنه ليس اللاعب الوحيد المهم في الدفاع، وكل اللاعبين لهم أدوارهم المهمة التي يقومون بها لأن المسؤولية مشتركة، أما بالنسبة له فهو يرغب دائماً أن يكون أفضل في كل مباراة يخوضها.
 

اقراء ايضا