تواصل منافسات بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف 2018

تواصلت لليوم الثاني منافسات بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للجولف 2018 (الجولة الأوروبية) التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة في نادي الدوحة للجولف التي انطلقت أمس وتختتم بعد غد /الاحد/ بمشاركة 138 لاعبا وعدد كبير من المصنفين الأوائل على مستوى العالم يتنافسون على لقب النسخة الحادية والعشرين من البطولة البالغ مجموع جوائزها مليونا و 750 ألف دولار.
 
جاءت منافسات اليوم قوية ومثيرة، وحل الاسباني أدريان أوتايغي في المركز الأول، في حين حقق أربعة لاعبين المركز الثاني لمنافسات اليوم، وهم الجنوب افريقي إريك فان روين و الانجليزي إيدي بيبيريل والفرنسي غريغوري هافري والاسكتلندي ستيفن غالاغر، يليهم في المركز السادس خمسة لاعبين آخرين هم الامريكي شين كروكر و الانجليزي أوليفر فيشر و الالماني سيباستيان هايسل والجنوب افريقي جورج كوتزي و الاسباني بابلو لارازابال، وحل في المركز الـ 11 خمسة لاعبين آخرين هم الانجليزي ريان إيفانز و الفرنسي مايك لورينزو-فيرا و الاسبانيان ألفارو كيروش وغونزالو فيرنانديز-كاستانيو و الفرنسي رفاييل جاكلان.
 
وقد ودع الكوري الجنوبي جونغون وانغ (حامل اللقب) البطولة من مرحلتها الأولى بعدما قدم أداء مخيبا اليوم ليفقد فرصة الدفاع عن لقبه ويخرج من المنافسة.
 
وأشاد فهد ناصر النعيمي أمين السر العام بالاتحاد القطري للجولف بالمستويات المميزة التي تشهدها بطولة البنك التجاري قطر ماسترز للعبة.. مشيرا إلى أن الصراع الحقيقي سيظهر بقوة غدا وبعد مع المراحل النهائية للبطولة العالمية، وهما اليومين اللذين سيصل خلالهما الصراع إلى ذروته.
 
وتوقع أن تكون بطولة قطر ماسترز في السنوات المقبلة على مستوى أفضل وأكثر قوة واثارة وتطورا.. مشيرا إلى زيادة عدد الرعاة في الموسم المقبل واستقطاب نجوم أكبر على مستوى العالم، وهو ما سيزيد من قوة البطولة.
 
من جانبه، أبدى وليد السيد سكرتير بطولة قطر ماسترز للجولف والمنسق الاعلامي للاتحاد، ارتياحه من الاجواء المميزة التي سيطرت على فاعليات البطولة حتى الان.. مشيرا إلى أن بطولة البنك التجاري قطر ماسترز تعد أحد الجولات الأساسية ضمن بطولات الجولة الاوروبية للمحترفين، وينتظرها عشاق الجولف على مستوى العالم لمتابعة نجوم العالم في اللعبة.
 
وأعرب عن أمله أن تتفوق النسخة الحالية على النسخ السابقة على مستوى الحضور الجماهيري ..مبينا أن البطولة السابقة حضرها أكثر من 20 ألف شخص.. مشيرا إلى أن البطولة يتم تغطيتها عبر 35 محطة تليفزيونية تبث المنافسات لـ90 دولة حول العالم وتوفر المشاهدة الحية لأكثر من 500 مليون شخص.

اقراء ايضا