اختبارات صعبة لاتالانتا ولاتسيو وميلان في الدوري الإيطالي

 يستضيف فريق يوفنتوس حامل اللقب فريق اتالانتا صاحب المركز الثامن يوم الأحد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويلتقي يوفنتوس صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة خلف نابولي المتصدر، يوم الأربعاء المقبل مجددا مع اتالانتا في إياب المربع الذهبي لكأس إيطاليا بعد فوز يوفنتوس في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وقال دانيلي روجاني مدافع يوفنتوس "هناك الكثير من اللاعبين الشباب في الفريق، من بينهم لاعبين إيطاليين، وهذا أمر رائع للكرة الإيطالية، سنواجه فريقا قويا وهو فريق نحترمه". ويلتقي في المباراة الأخرى بالمربع الذهبي لكأس إيطاليا لاتسيو مع ميلان، بعد أن تعادلا سلبيا في مباراة الذهاب التي جرت في ميلانو.

ويخرج نابولي المتصدر لمواجهة مضيفه كالياري يوم الاثنين في الوقت الذي يلتقي فيه لاتسيو مع مضيفه ساسولو وميلان مع مضيفه روما يوم الأحد. ويحتل روما المركز الثالث في جدول الترتيب ويتنافس مع لاتسيو وانتر ميلان على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وخسر روما أمام مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 1 2/ أمس الأول الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا ، لكن التركي سينجيز أوندير سجل هدف روما الوحيد في الظهور الأول له بالبطولة الأوروبية. ويعول روما على أوندير 20/ عاما/ الذي سجل ثلاثة أهداف في أخر أربع مباريات في الدوري الإيطالي.

ويأمل روما أن يكون أوندير في أقصى توهجه خلال المباراة أمام ميلان يوم الأحد من أجل إنعاش الآمال الأوروبية. ويلتقي إنتر ميلان صاحب المركز الخامس مع بينيفينتو صاحب المركز الأخير يوم السبت. ويتطلع إنتر ميلان لتجاوز أثار هزيمته على ملعب جنوه صفر2/ والتي أدت لتراجع الفريق للمركز الخامس بفارق نقطتين عن روما.

وتنطلق المرحلة السادسة والعشرين يوم السبت بمباراة جنوه مع مضيفه بولونيا. وفي مباريات الأحد يلتقي كروتوني مع سبال وسامبدوريا مع اودينيزي وفيورنتينا مع كييفو وفيرونا مع تورينو. 

اقراء ايضا