الوكرة يسيطر على بطولة الزوجي واليافعي يهدي قطر لقب فردي الطاولة

أهدى الواعد خالد اليافعي نادي قطر لقب بطولة قطر لفردي الناشئين لكرة الطاولة بحصوله على المركز الأول والميدالية الذهبية ،بعد فوزه في المباراة النهائية على زميل عبد الله موسى الماس ،ليكرر القطراوية الصغار انجاز الاشبال الذي نال أيضا المركزين الأول والثاني في فردي الأشبال .

فيما سيطر الوكرة على منافسات بطولة قطر لزوجي الناشئين ونال الفضية والذهبية مؤكدا تفوقه على صعيد الفئات السنية في رحلة مواصلة الانجازات هذا الموسم وتحقيق لقب درع التفوق العام الذي حصده النادي في السنوات الاربعة الاخيرة بشكل متتالي .

وشهدت مباريات النهائي لكلا البطولتين حضور جماهيري كبير من محبي اللعبة وأولياء أمور اللاعبين الصغار ،وبعد نهاية المنافسات توج ناجي العجي - عضو مجلس ادارة الاتحاد ورئيس لجنة المسابقات اللاعبين الفائزين وسط فرحة كبيرة منهم بعد الوصول لمنصة التتويج .

وقد أدار المباريات النهائية الحكم الدولي عبد الرزاق الكواري حكماً عاما و الحكام الدوليين حسام الشوابكة و كمال العريني و علي عبد المنعم  وتوفيق حمدان وكمال النجار .

وأشاد العجي بالمستوى الفني الذي ظهرت عليها المباراتين النهائيتين لفردي وزوجي بطولة قطر للناشئين ،مؤكدا ان البطولة مفيدا لرفع المستوى الفني للاعبي الأندية وبما يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية بعد ذلك .

في منافسات بطولة فردي الناشئين فاز خالد محمد اليافعي لاعب نادي قطر بالمركز الأول والميدالية الذهبية بعد فوزه على عبد الله موسى الماس زميله في نفس الفريق في المباراة النهائية بنتيجة 3/0 .

وكان اليافعي قد تأهل للنهائي بعد فوزه على لاعب الريان سعود مبارك في نصف النهائي ،فيما فاز عبد الله موسى على لاعب الوكرة علي أحمد باعلي .

وفي اطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فاز علي أحمد باعلي على سعود مبارك بنتيجة 3/2 ليضمن تواجدد الوكرة على منصة التتويج بالحصول على البرونزية فيما اكتفى الريان بالمركز الرابع .

أما في منافسات الزوجي فكان الذهب والفضة من نصيب الوكرة بعد فوز علي باعلي وعبد الله عبد الوهاب على زميليها علي حمزة وعبد الله البوعينين في المباراة النهائية التي كانت وكرواية خالصة بنتيجة 3/0 ، بينما فاز زوجي العربي علي ساجد وجويلان سونيل بالمركز الثالث والميدالية البرونزية بعد الفوز على زوجي نادي قطر خالد اليافعي واحمد جبار 3/0 .

اقراء ايضا