خورخي مدرب الأهلي: تنتظرنا مباراة قوية وصعبة أمام السد

قال الاسباني خورخي مدرب الاهلي ان فريقه تنتظره مباراة صعبة وقوية  امام السد القوي والجاهز من جميع النواحي، لكننا سنركز على نقاط القوة التي نمتلكها من اجل تحقيق الانتصار والنقاط الثلاثة.

وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الخميس قبل مواجهة الفريقين في الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB، قائلاً: نحن مطالبون بالحصول على كل النقاط من اجل الوصول الى المربع الذهبي او من اجل الحصول على مركز متقدم، وبالتالي نحن مطالبون بعدم التقاعس في جميع المباريات المتبقية.

اضاف: بقاء الاهلي في منطقة الوسط لا يعني ضمان اي شئ، ولابد ان نكون حذرين ويقظين لاي امور قد تحدث وتقلب الامور راساً على عقب.

وتابع مدرب الاهلي: الشيخاوي ومونتاري سيعودان للفريق، بينما يغيب جوهن بينسون وعلي قادري للانذار الرابع.

وعن معاناة فريقه من عدم الالتزام والانضباط التكتيكي في المباراة الاخيرة امام نادي قطر، قال خورخي: هذا الامر صحيح وتحدثت مع اللاعبين وقلت لهم ايضاً اننا لم نقدم مباراة جيدة، والحقيقة اننا نعاني من بعض الغيابات وهو ما يؤثر علينا، لكننا مطالبون بالتركيز في المباريات المقبلة.

وقال فهد شنين لاعب الاهلي: السد فريق قوي ويملك افضل اللاعبين سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين.. واكد على ان اللعب ضد فريقه السابق حافز لتقديم مستوى افضل والظهور بمستوى جيد امام زملائه السابقين.

واعرب عن ارتياحه للعب في صفوف الاهلي، وقال: اشعر براحة نفسية في الاهلي، وهو ما يجعلني اسعى للعودة لصفوف العنابي من جديد.

 

اقراء ايضا