مبارك مدرب نادي قطر: لم نضمن البقاء ونطمح في مركز أفضل

أكد عبد الله مبارك مدرب نادي قطر على أن المواجهة مع الريان في الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم QNB ستكون صعبة، والفريق سيكون رغم كل ذلك في قمة العطاء.. وتحدث في المؤتمر الصحفي الذي عقده صباح الخميس، وقال ان قطر جاهز من جميع النواحي الفنية والبدنية والمعنوية على عكس الريان الذي ربما يعاني بدنياً.

اضاف: تركيزي على فريقي وليس على الريان ومهمتي اعداد الفريق واللاعبين للمواجهة القوية.. واكد ان الريان ربما تأثر بدنياً بمشواره الآسيوي لكنه يظل فريق كبير وقادر على العودة، وهو يحتاج للانتصار من اجل الوصول الى مركز افضل.

واشار الى ان التغييرات التي طرأت علي الفريق ساهمت في تحسين نتائج الفريق، وقال: منظومة العمل متكاملة من ادارة النادي والجهاز الفني والاداري والجهاز الطبي، اضافة الى تغيير طريقة اللعب.

واوضح ان الفريق لم يضمن البقاء بنسبة 100% ولكنه في وضع افضل، وربما يكون طموحنا تحقيق مركز افضل من خلال تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة.

ورداً على سؤال حول تجديد العقد مع النادي، قال مبارك: خلال الاسبوع القادم سوف اجتمع مع ادارة النادي لمناقشة العديد من الامور منها موقف المحترفين وايضاً موقفي كمدرب، والحمد لله حققت النجاح مع نادي قطر ومثلما يبحث المدرب عن نادي فإن الاندية تبحث ايضاً عن المدرب الناجح.

وتحدث البرازيلي فابيانو مهاجم فريق قطر، وقال ان المباراة في غاية الصعوبة والريان من الفرق القوية وستكون المواجهة صعبة له ولنا ايضاً، وفريقي الان في حالة جيدة من جميع النواحي ومنتشي بالانتصارين المتتاليين ونحن جاهزون لخوض هذه المباراة وسنقدم كل ما لدينا.

اضاف: وضعية الفريق بدنياً ومعنوياً افضل الان، وكل ذلك بسبب الانتصارات وهو ما يدفعنا لتقديم افضل ما لدينا.. واعرب عن اشتياقه للعب في المباراة القادمة، وقال: أتمنى ان يمنحني المدرب الفرصة للعب وهز الشباك الريانية بعدما غبت للإصابة عن اللقاء الماضي. 

اقراء ايضا