الإخاء الأهلي عاليه يضع حدا لانتصارات "العهد" في الدوري اللبناني

وضع الاخاء الأهلي عاليه حدا لسلسلة من تسعة انتصارات متتالية لضيفه العهد حامل اللقب بعدما تعادل معه سلبيا في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشرة للدوري اللبناني لكرة القدم اليوم الاربعاء.   

وهذه المباراة الأخيرة التي يخوضها العهد في الدوري المحلي قبل سفره إلى البحرين لمواجهة المنامة في كأس الاتحاد السيوي يوم الاثنين القادم.
   وعلى الرغم من التعادل احتفظ العهد، الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم، بصدارة الترتيب برصيد 42 نقطة قبل أربع مباريات من نهاية البطولة بفارق نقطتين عن النجمة الثاني الذي سينفرد للمرة الأولى بالصدارة إذا فاز على مضيفه السلام زغرتا صاحب المركز الخامس  يوم الأحد القادم.
     وبقي الاخاء الأهلي، الذي تعادل للمرة 11 هذا الموسم، بالمركز الرابع برصيد 29 نقطة.    

قدم الفريقان مباراة مثيرة ومتقاربة المستوى وتألق مهدي خليل حارس مرمى العهد بتصديه لكرة خطيرة سددها اليكسي خزاقة قبل أن يهدر ادريسا كوياتي القادم من ساحل العاج فرصة لافتتاح التسجيل  بتسديد الكرة من وضع انفراد خارج مرمى الاخاء الاهلي في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول.
    ولاحت للاخاء فرصة للتهديف في الشوط الثاني عندما تخطى مهاجمه سعيد عواضة الدفاع وسدد الكرة من داخل المنطقة لكن حارس مرمى العهد تصدى لمحاولته قبل أن يلغي الحكم هدفا  للعهد سجله أحمد زريق بسبب خطأ ارتكبه زميله سمير اياس على دفاع المنافس قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.
  

 

اقراء ايضا