عفيفة : ضربة جزاء العين مشكوك في صحتها

 قدم على سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة في نادي الريان الشكر للاعبين على ما قدموه طوال اللقاء من أداء قتالي، وقال في تصريحات عقب التعادل مع العين الإماراتي  اليوم ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة بدوري ابطال اسيا : أهنئ اللاعبين على هذا الاداء القوى والروح التي لعبوا بها طوال ال 90 دقيقة رغم صعوبة المباراة ، وهذه الروح القتالية كانت سببا في التعادل المستحق ، ودوري ابطال اسيا يحتاج الى اللعب بهذه الروح في كل مباراة ، والبطولة ليست كغيرها من البطولات الاخرى حيث تضم افضل الفرق في القارة .
 
وأشار إلى أن المستوى الذي قدمه الريان في هذه المباراة هو حافز لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في دوري أبطال آسيا، مؤكدا بإن الفريق كان يطمح للفوز وليس التعادل، ولكن التعادل نتيجة جيدة خارج ملعبنا.
 
وأضاف عفيفة : لاعبو الريان تحملوا المسئولية وكانوا رجالا داخل الملعب وقدموا مستوى متميز يليق بكرة القدم القطرية، وهذا التعادل يرضى طموحاتنا في هذه الجولة لأننا لعبنا خارج الديار ، ويحسب للاعبي الريان العودة بالتعادل بعد تقدم العين بهدف من ضربة جزاء ، واعتقد ان اللعبة مشكوك في صحتها ، وفريقنا كان قريبا من الفوز قبل نهاية المباراة عبر اكثر من هجمة مرتدة ، واستحواذ العين على الكرة ليس مقياسا بل الاهم النتيجة النهائية التي انتهت اليها المباراة ، وحدوث اخطاء من بعض اللاعبين وضع طبيعي لأننا نلعب كرة قدم .
 
وعن تعادل الريان اكثر من مباراة بدوري ابطال اسيا وايضا تعادله الاخير مع السيلية بالدوري قال عفيفة : هذه هي كرة القدم ، وفى الفترة القادمة سنقوم بالعمل على تفادى اللاعبين للإجهاد واعادة تأهيلهم للجولة الثالثة بدوري ابطال اسيا.
 
وهنئ عفيفة جميع الفرق القطرية التي حققت نتائج إيجابية في الجولة الثانية من دور ابطال اسيا.
 
وعن حظوظ الريان في التأهل قال: الكرة مازالت في الملعب، وفريق الاستقلال هو الذي لديه بعض الأفضلية بفوزه على الهلال اليوم، والجولة القادمة سيتضح المسار بصورة افضل.
 
 
 

اقراء ايضا