التعادل الايجابي يحسم مباراة الريان والعين الإماراتي

تعادل فريق الريان مع مضيفه العين الإماراتي (1-1) في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب "هزاع بن زايد" بالعين في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة ضمن منافسات بطولة دوري ابطال اسيا  2018 لكرة القدم. 
 
    وسجل المغربي عبدالرازق حمدالله من ركلة جزاء في الدقيقة (28) هدف الريان، والسويدي ماركوس بيرج من ركلة جزاء في الدقيقة (10) هدف العين. 
 
    والتعادل هو الثاني للريان في المجموعة بعد الأول أمام استقلال طهران الإيراني (2-2) في الدوحة، ليرفع رصيده إلى نقطتين ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين خلف المتصدر استقلال طهران الإيراني. 
 
    في المقابل حقق العين تعادله الثاني في المجموعة هو الآخر بعد الأول أمام مضيفه الهلال السعودي (صفر-صفر) في الرياض، ليرفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث خلف الريان صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، إلا أنه يتفوق بفارق الأهداف. 
 
    وكانت المباراة الثانية من المجموعة، قد أسفرت عن تمكن استقلال طهران من الفوز على ضيفه الهلال بهدف نظيف سجله عبدالله الحافظ مدافع الهلال خطأ في مرماه في الدقيقة (46) في المباراة التي جرت بينهما على ملعب مدينة السيب العمانية، ليتصدر الأول المجموعة برصيد 4 نقاط، ويقبع الثاني في آخر الترتيب برصيد نقطة واحدة. 
 
    ومن المقرر أن تقام الجولة الثالثة الأخيرة في المرحلة الأولى من دور المجموعات يوم السادس من مارس المقبل، حيث يحل الريان ضيفا على الهلال في الرياض، فيما يلتقي العين مع استقلال طهران في العين. 
 
   ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى منافسات دور الستة عشر من المسابقة.
 
 

اقراء ايضا