المهندي يترأس لجنة التفتيش على بطولة العالم للطاولة

يترأس خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحادين القطري والعربي لكرة الطاولة النائب الاول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي لجنة التفتيش على آخر استعدادات السويد لاستضافة بطولة العالم للعبة والمقرر اقامتها في شهر أبريل المقبل ،وهي نسخة الفرق حيث كانت نسخة الفردي والزوجي في مدينة دسلدورف الالمانية العام الماضي.

وسيقوم المهندي على رأس وفد رفيع من الإتحاد الدولي بزيارة الصالة المغطاة المخصصة لاستضافة الحدث الكبير والذي يشهد مشاركة ضخمة من الدول المنضوية تحت راية الITTF ،بالاضافة للوقوف على آخر التجهيزات اللوجيستية للتأكد من استضافة مميزة للبطولة التي تعد من أبرز الفاعليات على أجندة الإتحاد الدولي لكرة الطاولة .

وغادر المهندي الدوحة أمس متوجها إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل المشاركة في اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي والتي يترأسها الألماني توماس فايكرت رئيس الاتحاد الدولي للعبة على هامش منافسات بطولة العالم للقارات .

وتشهد الاجتماعات مناقشة العديد من الموضوعات الهامة وأبرزها أجندة المنافسات في الفترة المقبلة ، وآخر التحضيرات لبطولة العالم في السويد ،بالاضافة لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة الأخرى التي تخص اللعبة .

ويشارك في بطولة القارات أفضل فرق العالم ،وهي تسبق بطولة قطر الدولية التي تنطلق في 7 مارس والتي ستشهد العديد من المفاجآت أبرزها مشاركة نخبة من أبطال العالم والمصنفين الأوائل في اللعبة .

ويتولى المهندي بصفته النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي مهمة الإشراف على بطولات العالم سواء اختيار الدول المضيفة او الوقوف على تحضيراتها ،ضمن سلسلة من المهام الأخرى نظرا لخبراته الكبيرة في اللعبة .

اقراء ايضا