مباريات دور الـ 16 لكأس العمال تقام الجمعة المقبل بناديي السد و الدحيل

وصلت بطولة كأس العمال 2018 في نسختها السادسة والتي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث إلى ختام مرحلة دور المجموعات بإقامة مباريات الجولة الثالثة يوم الجمعة 16 فبراير على الملاعب الفرعية لناديي الدحيل والسد.
 
وأسفرت نتائج هذه المباريات عن تحديد الفرق المتأهلة ( أول وثاني كل مجموعة ) إلى دور الـ 16 والذي ستقام مبارياته يوم الجمعة القادم، حيث سيلعب بنظام التبادل (أول المجموعة الأولى سيلاعب ثاني المجموعة الثانية، وأول المجموعة الثانية سيلاقي ثاني المجموعة الأولى ).. وهكذا
 
و قد تأهل إلى الدور القادم 16 فريق سيلعبون ثمانٍ مباريات، والفائزون سيعبرون إلى الدور ربع النهائي، حيث سيلعب شابورجي بالونجي مع سبارتان، و دوحة بيست كونترول مع تراجس الهندسية، و طالب جروب مع الخليج للمقاولات، و ALYSJ مع لارسن أند توبرو قطر، و إيه جي ميدل إيست مع ميدجلف، و الأصمخ مع نااس، و آلكو مع جروب 4، و النخيل مع مواصلات.
 
وإلى نتائج مباريات الجولة الثالثة والتي كانت قد شهدت تسجيل 115 هدف، في حين كانت الجولة الثانية قد تم فيها تسجيل 108 هدف، والجولة الأولى 78 هدف.
 
في المجموعة الأولى، تغلب فريق شابورجي بالونجي على فريق بي أو تي سي 9-1، وفاز فريق الخليج للمقاولات على فريق أكتور 5-2 .. وفي المجموعة الثانية، فاز فريق طالب جروب على سبارتان 3-0، وتغلب فريق كيو دي في سي على فريق بووم 4-2.
 
بالمجوعة الثالثة، فاز فريق دوحة بيست كونترول على فريق لارسن أند توبرو قطر 2-1، وتغلب فريق كوفلي المناعي على فريق جالفار المسند 3-0 ..بالمجموعة الرابعة، فاز فريق ALYSJ على فريق بيجون الهندسية بنتيجة كبيرة 21-0، وتغلب فريق تراجس الهندسية على فريق جالفار 2-0.
 
وفي المجموعة الخامسة، تعادل فريق جروب 4 مع فريق البلاغ لارسن أند توبرو بدون أهداف، وفاز فريق إيه جي ميدل إيست على فريق بلاك كات 2-1.. وفي المجموعة السادسة، تغلب فريق آلكو على فريق حمد بن خالد 6-0، وفاز فريق ميدجلف على فريق ديكوتك 8-0.
 
وشهدت مباراة الأصمخ وشيندلر في المجموعة السابعة أكبر نتيجة في منافسات هذا العام، فقد تغلب الأصمخ 27-0، وأحرز المهاجم فيصل يوسف 14 هدفاً، وفي المباراة الثانية فاز فريق مواصلات على فريق تراجس للتجارة 5-1.. وفي المجموعة الثامنة، تغلب فريق النخيل (حامل اللقب) على فريق نااس 9-0، وفاز فريق نادي الشباب على فريق بويجوس 1-0 .
 
مباريات دور الـ 16 التي ستقام يوم الجمعة القادم 23 فبراير 2018 
 
وقد شارك في النسخة السادسة 640 لاعباً يمثلون 32 فريقاً من مختلف الشركات العاملة في دولة قطر، بينهم 12 فريقاً يمثلون شركات المقاولات التي تعمل على إنجاز مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بالإضافة إلى مشاركة 7 فرق من برنامج الجيل المُبهر.
 
وتهدف هذه البطولة السنوية إلى غرس ثقافة الرياضة والحياة الصحية في مجتمع العمال الذين يشغلون وظائف عدة في مختلف مشاريع الدولة خاصة بناء استادات بطولة كأس العالم 2022، وأيضاً تهدف لإثبات قوة كرة القدم ومدى تأثيرها الكبير، كما أنها تقدم فرصة للعمال ليتنافسوا فيما بينهم من خلال المباريات في حدث كروي يقام سنوياً برعاية ودعم من اللجنة العليا للمشاريع والإرث وتنظيم من مؤسسة دوري نجوم قطر. 

اقراء ايضا