تشافي: برشلونة ومانشستر سيتي أفضل من يلعب كرة القدم في أوروبا

أكد الإسباني تشافي هيرنانديز لاعب السد القطري بأن برشلونة الإسباني ومانشيستر سيتي يقدمان نتائج وآداء مميز في دوري أبطال آوروبا وهما المرشحان وبقوة لنيل لقب اأقوى بطولة في القارة العجوز
 
هل فوجئت بفوز ريال مدريد على باريس سان جرمان؟
 
ملعب البيرنابيو له خصوصية ومن الصعب التفوق على ريال مدريد على ملعبه، ومن يريد الفوز على الملكي يجب أن ستحوذ على الكرة لأطول وقت وللأسف باريس سان جيرمان لم يقم بذلك، حيث إستحوذ على الكرة لفترة وجيزة مما أتاح لريال مدريد الظفر بفوز ثمين. عندما كنت في برشلونة إستطعنا التفوق على الملكي في بيرنابيو في بعض المباريات ولم يكن بالأمر السهل حيث عانينا كثيراً طيلة تسعين دقيقة. لا زالت هناك 90 دقيقة لباريس سان جيرمان على أرضه للتعويض وإسعاد جماهيره.
 
وماذا عن لقاء  تشيلسي ببرشلونة . ماذا تتوقع أن تكون نتيجة هذه المواجهة النارية؟
 
برشلونة هو المرشح الأقوى للفوز في هذه المواجهة، البارسا متفوق في النتيجة والآداء في الدوري الإسباني وفي دوري أبطال أوروبا. ميسي دينامو الفريق متألق على الجبهتين. وبالنسبة لتشيلسي لا أعتقد أنه يمر بمرحلة جيدة، لذلك لا أعتقد أنه سيكون نداً قوياً للبارسا هذه الليلة.
 
من برأيك هو المرشح الأقوى للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا؟
 
أفضل اللاعبين في العالم يتواجدون في صفوف برشلونة وريال مدريد. ولكن أظن أن برشلونة ومانشيستر سيتي هما القوة الضاربة في عالم كرة القدم حالياً. حيث إستطاع الإسباني بيب غوارديولا مدرب السيتي من فرض إسلوبه التدريبي الناجح في الدوري الإنجليزي. لاعبو السيتي قالوا في العديد من المناسبات بأنهم يستمتعون بفلسفة غوارديولا في العمل وباستطاعتنا أن نرى ذلك جلياً في مباريات السيتي، ولكن في نفس الوقت يجب أن لا ننسى أن فالفيردي مدرب برشلونة لديه مجموعة مميزة من اللاعبين تملك إمكانيات جبارة لحصد اللقب القاري.

اقراء ايضا