بلماضي يشيد بفوز فريقه المستحق وبأداء اللاعبين

أشاد جمال بلماضي مدرب الدحيل بالفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم على الوحدة الاماراتي بنتيجة (3-2) في الجولة الثانية من المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم. 
  وقال بلماضي في المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب نهاية المباراة، إن الدحيل استحق الفوز على الوحدة ورفع رصيده الى 6 نقاط في المنافسة  ، معربا عن سعادته باداء اللاعبين والانتصار الذي تحقق. 
   وأشار بلماضي الى أن فريقه استطاع أن يسيطر على مجريات المباراة بشكل واضح سواء في الشوط الأول أو الثاني.. ورغم تأخر الدحيل في الشوط الاول من ركلة جزاء الا أنه كان الاكثر خطورة وصنع العديد من الفرص..مبينا أن الأداء تصاعد بشكل واضح بعد أن أحرز الدحيل هدف التعادل والذي جاء نتيجة للسيطرة الكاملة له على مجريات المباراة. 
  وأكد مدرب الدحيل أن الحديث عن التأهل للمرحلة التالية من البطولة سابق لاوانه، موضحا :" لا يزل الوقت مبكرا عن تأهل الفريق ولا تزال أمامنا مواجهة في ملعبنا اذا استطعنا تحقيق الفوز فيها سنكون قد قطعنا شوطا طويلا في التأهل للمرحلة التالية". 
  وشكك بلماضي في ركلة الجزاء الثانية التي احتسبها الحكم لصالح فريق الوحدة ، وقال أنه لا وجود لالتحام أو مخالفة تستدعي من حكم المباراة احتساب ركلة جزاء،.. مبينا أنه سيقوم بمشاهدة تسجيل المباراة لكي يتأكد من صحتها. 
 

اقراء ايضا