سيطرة إيطالية على ميداليات الدبل تراب في بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن

اختتمت مساء اليوم على مجمع ميادين لوسيل للرماية مسابقة الدبل تراب والتي خاض غمارها ثلاثون رياضيا ضمن بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن والتي تستمر حتى الثالث والعشرين من شهر فبراير الحالي. 
   وجاءت منافسات اليوم قوية ومثيرة، وشهدت تتويج الايطالي اندريا فاسكوفي بالمركز الاول، فيما حل مواطنه دانييل دي سبيجنو في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب الايطالي الاخر ايجنازيو ترونكا. 
اعتبر الايطالي اندريا فاسكوفي بان ذهبية بطولة قطر المفتوحة فرصة كبيرة للتجهيز للموسم الحالي خاصة وأن معظم المشاركين في المسابقة سيتواجدون في البطولات القادمة. 
 وأشار الى أن اللاعبين القطريين المشاركين في مسابقة الدبل تراب يمتلكون خبرات كبيرة وأن التنافس معهم يزيد من قوة المسابقة. 
  وتقدم فاسكوفي بالشكر لمنتسبي النادي واللجنة المنظمة لمواصلتها تنظيم بطولة قطر المفتوحة كل عام وهذا يدل على نجاح هذا الحدث خصوصا مع ازدياد عدد المشاركين في كافة المسابقات التي تنظم ضمن برنامج البطولة. 
  من ناحية أخرى ، أكد الحكم الدولي عبدالله علي المطوع الحمادي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، أن بطولة قطر المفتوحة لرماية الشوزن أهلت العديد من الحكام القطريين لادارة مثل هذه البطولات والتي يتنافس فيها أبطال العالم باللعبة وهي فرصة لهم من أجل كسب المزيد من الخبرات التحكيمية خصوصا مع التطورات الحاصلة في قوانين اللعبة..مشيرا الى أن جميع الحكام المشاركين في ادارة منافسات البطولة يحملون الرخص الدولية من الاتحاد الدولي لرياضة الرماية. 
 

 

اقراء ايضا