إعلان جدول مباريات القسم الثاني لدوري كرة اليد

أصدر الاتحاد القطري لكرة اليد جدول مباريات القسم الثاني من بطولة الدوري العام للرجال، حيث ينطلق يوم الاثنين 26 فبراير الجاري بلقاءات الجولة العاشرة والتي تجمع الخور مع الغرافة، وقطر مع الدحيل، والوكرة مع الأهلي، والشمال مع الريان، والعربي مع السد.

وتقام مباريات القسم الثاني يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع باستثناء مباراة الغرافة وقطر في الجولة الخامسة عشرة والتي تم تقديمها إلى يوم الجمعة 9 مارس المقبل بسبب مشاركة الفريقين في البطولة العربية الـ 14 للأندية أبطال الكؤوس والتي ستقام في مدينة صفاقس التونسية خلال الفترة من 15 إلى 25 مارس.
ويختتم الدوري يوم الاثنين 2 إبريل القادم، حيث تجمع مواجهات الجولة الثامنة عشرة الأخيرة الخور مع الدحيل، والعربي مع الأهلي، والغرافة مع الريان، والشمال مع السد، وقطر مع الوكرة.
يشار إلى أن القسم الأول من الدوري القطري العام للرجال لكرة اليد سيختتم يوم الخميس المقبل، حيث انطلق في 2 أكتوبر الماضي قبل أن يتوقف لأكثر من 3 شهور بسبب مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الآسيوية الثامنة عشرة لمنتخبات الرجال التي أقيمت في كوريا الجنوبية الشهر الماضي وتوج بلقبها العنابي، والمؤهلة لبطولة العالم في ألمانيا والدنمارك العام المقبل 2019.
 

اقراء ايضا