سبيتار يقدم خدمات طبية متميزة خلال دورة الألعاب الأولمبية الشتوية

قام سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي، بتكليف اثنين من أمهر أطباء الطب الرياضي لدعم جهود اللجنة الطبية والعلمية التابعة للجنة الأولمبية الدولية للحفاظ على صحة الرياضيين خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية الشتوية الثالثة والعشرين التي تحتضنها كوريا الجنوبية في بيونغ تشانغ حتى 25 من فبراير الجاري.

وقد وجه سبيتار الطبيبة سيليستا غيرتسيما والطبيب أمين إرغين بدعم مهمة اللجنة الطبية خلال المنافسات من خلال التعاون مع فريق يتألف من عشرة أعضاء من مختلف بلدان العالم يعملون سويًا لضمان تحقيق التميز في الرعاية الطبية للرياضيين خلال المنافسات، وفقا لأحدث المعايير العلمية والبحثية.

ويتولى فريق اللجنة الطبية التابعة للجنة الأولمبية الدولية الإشراف على العيادة متعددة التخصصات والوحدات الطبية الموزعة على مرافق الأولمبياد الشتوي، وكذلك التنسيق مع اللجان الأولمبية الوطنية، والاتحادات الدولية، والأطباء واللجنة المنظمة المحلية، والمجموعة الطبية.

ويؤكد هذا التعاون على الدور الهام لسبيتار بوصفه أحد أعضاء شبكة البحوث الطبية الخاصة باللجنة الأولمبية الدولية، ومركزًا بحثيًا معتمدًا لديها للوقاية من الإصابة والحفاظ على صحة الرياضيين.

 

اقراء ايضا