الاثنين..انطلاق الجولة 15 لدوري قطر غاز تحت 23 سنة

تنطلق غدا /الاثنين/ منافسات الجولة الخامسة عشرة لدوري قطر غاز تحت 23 سنة لكرة القدم، بلقائي الأهلي مع السد بملعب نادي السيلية، والعربي مع المرخية بملعب نادي الخور. 
 
وتستأنف الجولة بعد غد /الثلاثاء/ بثلاثة لقاءات أخرى تجمع الخور مع الخريطيات بملعب نادي الأهلي، والسيلية مع قطر بملعب نادي قطر، والغرافة مع الريان بملعب نادي الوكرة، وتختتم الجولة بلقاء أخير يقام /الخميس/ المقبل ويجمع أم صلال بالدحيل على ملعب نادي الوكرة أيضا. 
 
ويتصدر الدحيل جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، يليه العربي برصيد 29 نقطة بعد أن استعاد الوصافة من جديد، والغرافة والسد برصيد 25 نقطة لكل منهما في المركزين الثالث والرابع، والريان في المركز الخامس برصيد 22 نقطة. 
 
وفي المركز السادس يتواجد قطر بـ19 نقطة، ويليه السيلية في المركز السابع بـرصيد 16 نقطة، ثم المرخية بالرصيد نفسه في المركز الثامن، وخلفه يأتي فريق الخور بـ 15 نقطة في المركز التاسع، ثم الأهلي في المركز العاشر بذات الرصيد، وحل الخريطيات في المركز الـ 11 برصيد 12 نقطة، فيما تذيل أم صلال الترتيب في المركز الثاني عشر والأخير بـ 9 نقاط. 
 
ويسعى الدحيل إلى استعادة الانتصارات ومواصلة توسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه حتى يقترب خطوة أخرى من حسم اللقب، أما أم صلال فيأمل في مواصلة الانتصارات بعد الفوز الذي حققه الجولة الماضية على قطر بنتيجة (6-2). 
 
وستكون مواجهة الغرافة مع الريان من أقوى وأهم لقاءات الجولة، فالغرافة يسعى إلى تعويض خسارته بالجولة الماضية أمام الأهلي بنتيجة (2-3)، والاستمرار في المربع الذهبي والمركز الثالث، بينما يسعى الريان للعودة للانتصارات بعد خسارته من العربي الوصيف في الجولة الفارطة بنتيجة (3-5). 
 
أما السد الرابع والذي تلقي خسارة كبيرة أمام السيلية الجولة الماضية فلا بديل أمامه سوى الفوز على الأهلي حتى لا يبتعد أكثر عن صراع القمة والمربع الذهبي، وهي مهمة صعبة رغم احتلال الأهلي المركز العاشر بعد انتصاره على الغرافة الجولة الفارطة. 
 
وفي واحدة أيضا من أقوى وأهم المواجهات يتبارى السيلية مع قطر، حيث يسعى قطر إلى تصحيح الصورة واستعادة الثقة بعد الخسارة القاسية بسداسية أمام أم صلال، وفي نفس الوقت يأمل السيلية في مواصلة الانتصارات بعد الفوز المهم على السد. 
 
ولا بديل أمام العربي الوصيف سوى الفوز على المرخية لتعويض خسارته أمام الريان ومحاولة اللحاق بالدحيل المتصدر، وفي الوقت نفسه يأمل المرخية في استعادة الانتصارات. 
وبمعنويات التعادل الثمين مع الدحيل في الجولة الفارطة، يأمل الخريطيات في تحقيق نتيجة جيدة وإيجابية أمام الخور والذي خسر في الجولة الأخيرة أمام المرخية. 
 
 

اقراء ايضا